اخبار جول العرب

جول العرب | فرج عامر يضع خطة الإطاحة بـ طارق العشري من سموحة.. ويستقر على البديل

black shawla





02:56 م | الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

طارق العشري المدير الفني لنادي سموحة

وضع فرج عامر، رئيس نادي سموحة، خطة الإطاحة بطارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بسبب تذبذب نتائج الفريق السكندري منذ بداية الموسم.

ويقع فريق نادي سموحة في المركز الـ13 من جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، إذ لعب فريق سموحة 9 مباريات منذ بداية الموسم تحت قيادة طارق العشري وحصد منها 8 نقاط فقط، حيث فاز في مباراة وحيدة وتعادل في 5 لقاءات وخسر في 3.

مخطط الإطاحة بطارق العشري من تدريب سموحة

13695915971671991934 

                       طارق العشري المدير الفني لسموحة

وكشف مصدر مسئول داخل نادي سموحة أن فرج عامر استقر على الإطاحة بطارق العشري حال تعثر فريق الأمواج الزرقاء في أية مباراة مقبلة وعدم تحقيق الفوز في لقاءاته المقبلة.

وتابع المصدر أن فرج عامر تواصل مع أكثر من مدرب خلال الآونة الأخيرة ووصل إلى اتفاق مبدئي مع خالد جلال من أجل تدريب الفريق.

ويقوم خالد جلال في الوقت الجاري بدراسة فريق سموحة لحين تنصيبه بشكل رسمي فور إعلان فرج عامر قراره النهائي بشأن طارق العشري الذي استقرت الإدارة على رحيله بسبب وضع الفريق في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سموحة يتعادل أمام الأهلي في الدوري

وأتم المصدر أن فرج عامر كان ينتظر إقالة طارق العشري بعد مواجهة الأهلي إلا أنه تقرر الإبقاء عليه بعد التعادل وحصد نقطة من النادي الأهلي، متصدر جدول المسابقة.

وتعادل سموحة أمام الأهلي، يوم الأحد الماضي، سلبيًا، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
×