اخبار جول العرب

جول العرب | فايق: سامسون معروض على الإسماعيلي.. وخطوة واحدة تفصل إيبوكا عن الزمالك

black shawla





05:27 ص | الأحد 15 يناير 2023

سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، لاعب نادي الزمالك، معروض على فريق الإسماعيلي لضمه من القلعة البيضاء في يناير، كما تطرق للحديث عن تطورات مفاوضات الفريق الأبيض للتعاقد مع جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا.

إبراهيم فايق: ثلاثي الزمالك مرشح لتدعيم الإسماعيلي

وقال إبراهيم فايق في تصريحاته من خلال برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس2»: «هناك وسطاء عرضوا على الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، الحصول على خدمات بعض اللاعبين من الزمالك».

وواصل: «على رأس اللاعبين المرشحين للنادي الإسماعيلي، المهاجم البنيني سامسون أكينيولا بالإضافة إلى الثنائي الشاب حسام أشرف وماجد هاني، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، والزمالك لديه الرغبة في مساعدة الدراويش، لكن الإسماعيلي لا يمتلك أي إمكانيات مادية لضم لاعبين جدد».

إبراهيم فايق: الـ«كاش» سر تعطل صفقة إيبوكا للزمالك

وأكمل: «إدارة نادي سيراميكا كليوباترا أبلغت أحمد سامي مدرب الفريق، أن إيبوكا لن يشارك مع الفريق بعد مباراة فاركو، وطلب من المهاجم توديع اللاعبين».

17635102661666117865

وواصل: «سيراميكا كليوباترا طلب ضم لاعب معين معار من الزمالك لفريق آخر بصفة نهائية، ولكن إدارة الفريق الأبيض رفضت ذلك، وسيراميكا اشترط الحصول على مقابل الصفقة كاش دفعة واحدة، بينما الزمالك طلب جدولة مستحقات اللاعب على عدة أقساط».

واختتم: «الزمالك كان يرغب في ضم ناصر منسي، لكن إدارة البنك الأهلي رفضت التفريط في اللاعب، أو دخوله في أي مزاد، نظراً لاحتياج الفريق له».

زر الذهاب إلى الأعلى
×