close
اخبار جول العرب

جول العرب | فان دايك: لاعبو السنغال كانوا أسرع.. ونسعى لاستكمال المشوار أمام الإكودور

black shawla





10:40 م | الإثنين 21 نوفمبر 2022

فيرجيل فان دايك

عبر فيرجل فان دايك، قائد المنتخب الهولندي، عن سعادته بالفوز الذي حققته الطواحين الهولندية على حساب نظيره السنغالي، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس العالم 2022، مؤكدًا أن فريقه نجح في التفوق رغم سرعات أسود التيرانجا.

وأكد فان دايك في تصريحات عبر قناة bein sports أن لاعبي منتخب السنغال امتلكوا الكرة وكانوا الأسرع في اللعب، خاصةً في حالة افتقادهم للكرة في هذه المباراة، مضيفًا أنهم نجحوا في إيجاد الطريق للمرمى.

وأضاف قائد منتخب هولندا أن فريقه تأخر في التسجيل لأنهم واجهوا خصمًا جيدًا، فالمنتخب السنغالي يملك العديد من اللاعبين المميزين، إلا أنهم نجحوا في الفوز ليمنحوهم حافزا من أجل الاستمرار في البطولة.

فان دايك: مباراة الإكوادور هامة

وأشار فان دايك إلى أن مباراة فريقه المقبلة أمام الإكوادور ستكون صعبة ومعقدة، إلا أنهم أنهم يملكون الشغف للفوز من أجل الاستمرار والتأهل للدور الثاني في البطولة، مشيرًا إلى أنهم سيبدأون التجهيز لهذه المباراة بالجولة الثانية من الآن.

13767447461669053132

هولندا تهزم السنغال بهدفين دون رد

وحقق المنتخب الهولندي فوزًا مهما في افتتاح مشواره بكأس العالم 2022، وذلك بعد الفوز على حساب نظيره السنغالي، بهدفين دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم.







زر الذهاب إلى الأعلى