close
اخبار جول العرب

جول العرب | غياب 17 لاعبا عن الأهلي والزمالك في أول ظهور بالدوري بعد السوبر





01:38 م | الأربعاء 02 نوفمبر 2022

الأهلي والزمالك

يعود اليوم الأربعاء، قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، للظهور مجددا في بطولة الدوري، بعد المنافسة القوية التي جمعت بينهما على لقب كأس السوبر المصري بدولة الإمارات، التي حسمها المارد الأحمر بهدفين نظيفين، ليحقق أول ألقاب الموسم.

ويعاني الفريقين من العديد من الغيابات، إذ يواجه الأهلي نظيره الداخلية ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في ظل غياب 10 لاعبين، بينما يعاني الزمالك من غياب 7 لاعبين لأسباب مختلفة.

غيابات بالجملة في صفوف الأهلي

يغيب عن الأهلي أمام الداخلية، كل من: الرباعي عمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وأليو ديانج، للإصابة، فضلا عن الثنائي حسين الشحات وعلي معلول الذين يعانون من نزلة برد، إلى جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويخسر المارد الأحمر، في تلك المباراة أيضا، جهود طاهر محمد طاهر، الذي تعرض للإيقاف لمدة مبارتين، بعد حصوله على بطاقة حمراء في أول جولات الدوري أمام الإسماعيلي، فضلا عن غياب محمد محمود وزياد طارق، لأسباب فنية.

7 غيابات عن الزمالك أمام إنبي

في المقابل يدخل جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، مواجهة إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، في ظل غياب 7 لاعبين، يأتي في مقدمتهم محمود حمدي الونش، وأحمد فتوح، فضلا عن السنغالي إبراهيما نداي وعماد نبيل دونجا، للإصابة.

ويغب الثنائي البنيني سامسون أكينولا، والظهير الأيسر محمد عبد الشافي، لعدم جاهزيتهما، في ظل خضوعهما لفترة تأهيل.

ويأتي الغياب الذي أثار الجدل خلال الساعات الماضية، متمثلا في إمام عاشور، الذي تم استبعاده بعد الأزمة التي نشبت أمس، إذ اعترض فيريرا وشيكابالا قائد الفريق، على تغيير لون شعر اللاعب، في ظل حالة الحزن التي تعيشها الجماهير البيضاء، بعد خسارة السوبر المحلي، ما تسببت في استبعاده من القائمة.   







زر الذهاب إلى الأعلى