close
اخبار جول العرب

جول العرب | غياب ميسي عن مباراة ريمس.. ومحاولة سرقة منزل دي ماريا في إيطاليا





02:59 م | الجمعة 07 أكتوبر 2022

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، إصابة لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد شعوره ببعض الانزعاجات في مباراة الفريق الباريسي أمام بنفيكا، يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بيان نادي باريس سان جيرمان

وأوضح نادي باريس سان جيرمان في بيان عبر حسابه الرسمي: «ليونيل ميسي لديه إصابة خفيفة في ربلة الساق، وسيغيب عن مباراة الغد أمام ريمس، على أن يجري تقييم إصابته يوم الأحد المقبل».

ويواجه باريس سان جيرمان منافسه ريمس، غدًا السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

محاولة لسرقة منزل دي ماريا في إيطاليا

وكشفت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، عن أن دي ماريا قد تعرض لمحاولة سرقة أثناء جلوسه في منزله مساء الخميس، مع عائلته بمدينة تورينو الإيطالية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن محاولة الاقتحام لمنزل دي ماريا، كانت بواسطة 3 أشخاص، وحدثت عند الساعة 7:30 مساء بالتوقيت المحلي الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك أنباء غير مؤكدة بأن الجيران قد سمعوا طلقات نارية، وعثر على مسدس بالقرب من مكان الحادث، علما بأن محاولة السرقة فشلت، بعدما ألقت الشرطة الإيطالية القبض على أحد المشتبه بهم.

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يتعرض فيها دي ماريا لهذا النوع من الحوادث، إذ كانت الأولى عام 2015 بمدينة مانشستر، حينما كان يلعب في صفوف مانشستر يونايتد، بينما كانت المرة الثانية في مارس الماضي، وتعرض منزله لعملية سطو مسلح في العاصمة الفرنسية.







زر الذهاب إلى الأعلى