close
اخبار جول العرب

جول العرب | غيابات الزمالك أمام فلامبو البورندي.. الونش الأبرز وترقب لظهور الزناري





10:03 ص | السبت 08 أكتوبر 2022

محمود حمدي الونش لاعب الزمالك

يختتم اليوم السبت، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة فلامبو بطل بوروندي، في المباراة المحدد لها في السابعة مساء غد الأحد، على ملعب برج العرب، في ذهاب دور 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

غيابات الزمالك أمام فلامبو بطل بوروندي 

وفيما يخص غيابات الزمالك أمام فلامبو بطل بوروندي، تأكد غياب محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض، عن المشاركة في اللقاء، بعد أن كشف مصدر داخل الفريق الأبيض لـ «جول العرب»، عن أن اللاعب تعرض لإصابة عضلية، وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عدم المجازفة باللاعب، خاصة أنه أحد الأعمدة الرئيسية بالفريق، وخرج من حسابات الجهاز الفني حتى لا تتفاقم إصابته ويغيب فترة أطول عن الملاعب.

وتأتي إصابة الونش، وتأكد غيابه عن مباراة فلامبو، لتفتح الطريق أمام ظهور خليفته مصطفى الزناري الوافد مؤخرا لصفوف القلعة البيضاء قادما من طلائع الجيش، والملقب بخليفة الونش، لتكون فرصة اللاعب متاحة بالظهور خلال مواجهة بطل بوروندي، خاصة أن الصفقات الجدية للنادي الأبيض جرى قيدها قبل مباريات دور الـ32.

مصطفة الزناري بقميص الزمالك

عبدالله جمعة ينضم لقائمة الغيابات 

وتضم قائمة غيابات الزمالك أمام فلامبو، عبدالله جمعة الظهير الأيسر، بسبب معاناة اللاعب من إصابة بكدمة في كاحل القدم، وتأكد عدم قدرته على المشاركة في لقاء الغد، ليتواجد في الجبهة اليسرى الثنائي أحمد فتوح ومحمد عبدالشافي.

عبدالله جمعة لاعب الزمالك

يذكر أن إدارة الزمالك توصلت إلى اتفاق مع إدارة نادي فلامبو البوروندي، لخوض مباراتي ذهاب وإياب دور 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في ملعب برج العرب بالإسكندرية، نظرا لأن ملاعب بوروندي غير معتمدة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وتقرر حضور جماهير النادي الأبيض في المباراتين المنتظر إذاعتهما عبر قناة أون تايم سبورتس.







زر الذهاب إلى الأعلى