اخبار جول العرب

جول العرب | غضب سامسون وتجاهل فيريرا وسلبيات دونجا أبرز أخبار الزمالك اليوم

black shawla





08:02 م | السبت 04 مارس 2023

غضب سامسون وتجاهل فيريرا وسلبيات دونجا أبرز أخبار الزمالك اليوم

البرتغالى فيريرا

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يستعرضها جول العرب بشكل مستمر لمتابعيه للتعرف على كل مايدور داخل القلعة البيضاء وأبرزها استعدادات الفريق لمواجهة الترجى، وكواليس الخلاف بين فيريرا وجهازه المعاون وغضب سامسون بسبب استبعاده من المباريات.

أخبار الزمالك.. الفريق يبدأ الاستعداد لمواجهة الترجي

يبدأ الفريق تدريباته الجماعية بعد قليل على ملعب النادى بميت عقبة استعدادا لمواجهة الترجى التونسي على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها باستاد برج العرب.

وكان الجهاز الفني قد رفض منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات بعد التعادل السلبي أمام نظيره بيراميدز في الدوري ضمن منافسات الجولة العشرين.

9433024361677895013

أخبار الزمالك.. الفريق ينتظم فى معسكر مغلق الإثنين

يدخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، معسكرا مغلقا ببرج العرب يوم الاثنين المقبل استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ورفض المدير الفني للفريق البرتغالى فيريرا فكرة الانتظام في معسكر مبكر قبل المباراة، وفضل السفر إلى برج العرب يوم الاثنين المقبل وخوض المران الأخير هناك.

أخبار الزمالك.. سر غضب سامسون أكينولا

البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، يعيش حالة غضب شديدة بسبب عدم اعتماد البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق عليه في المباريات.

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن اللاعب مستاء بسبب استبعاده من المباريات رغم جاهزيته، ولكن يرى أنه ليس له مكان تحت قيادة البرتغالي فيريرا.

7851939461673750805

أخبار الزمالك.. استمرار تجاهل فيريرا لمعاونيه

البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، تجاهل توصيات الجهاز المعاون له، قبل ساعات من مواجهة بيراميدز الأخيرة في الدوري.

وكشف مصدر عن أن الجهاز المعاون طالب البرتغالى تغيير طريقة اللعب لكنه لم يستمع إليهم وتجاهلهم.

11501025541677882613

أخبار الزمالك.. فيريرا يكشف سلبيات دونجا

أبدى البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، تحفظه على الأداء الذى يظهر به دونجا مع الفريق وخاصة مباراة بيراميدز، حيث اشتكى من حالة عدم التركيز التي يظهر بها نبيل عماد دونجا بجانب الاندفاع مما يسهل مهمة الخصم في مراوغته.

786802691674274581

ورصد أيضا أنه لا يستطيع إنهاء الهجمات بشكل صحيح، وأصبحت تحركاته بطيئة بعدما كان تتميز بالسرعة وفاقد الربط بين الدفاع والهجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى
×