اخبار جول العرب

جول العرب | غزل المحلة يخطف تعادلا صعبا أمام المصري البورسعيدي في الدوري

black shawla





07:07 م | الجمعة 20 يناير 2023

المصري وغزل المحلة

خطف غزل المحلة تعادلًا صعبًا أمام المصري البورسعيدي، بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الفريقين

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة 22 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يقبع المصري البورسعيدي في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

أهداف المباراة

وسجل محمد جريندو هدف المصري البورسعيدي في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد سقوط الكرة من يد الحارس عمرو شعبان لينقض عليها ويضعها في المرمى.

بينما تعادل أحمد الشيخ لصالح نادي غزل المحلة في الدقيقة 78 من عمر المباراة، من ركلة جزاء، احتسبها الحكم محمد الصباحي بعد العودة إلى تقينة (الفار)، بعد إعاقة عمرو موسى لاعب المصري داخل منطقة الجزاء.

وحقق المصري البورسعيدي التعادل الثاني على التوالي في الدوري المصري هذا الموسم؛ إذ أنه كان قد تعادل في المباراة الماضية أمام النادي الأهلي بدون أهداف.

التعادل السابع للمصري في الدوري

كما أصبح هذا التعادل هو السابع للمصري البورسعيدي في الدوري المصري هذا الموسم، بعدما خاض 14 مباراة حتى الآن.

19487150441673117453

                          المصري البورسعيدي

على الجانب الآخر، توقفت انتصارات غزل المحلة بالتعادل الإيجابي أمام المصري البورسعيدي في مباراة اليوم؛ إذ أنه كان قد فاز في المباراة الماضية أمام إنبي بهدفين مقابل هدف.

ويبقى الفريقان كما هما في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل في مباراة اليوم، وحصول كل منهما على نقطة.

21446208361672689975

                      أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة

هداف الدوري المصري

وعاد أحمد الشيخ للتسجيل من جديد لنادي غزل المحلة، بعدما غاب عن التهديف في المباريات الماضية ليستمر في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى
×