اخبار جول العرب

جول العرب | غزل المحلة: الهدفان المبكران سر الخسارة أمام الأهلي وحاولنا العودة

black shawla





06:07 ص | الجمعة 09 ديسمبر 2022

نيكوديموس بابافاسيليو

أكد القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، أن فريقه لعب مباراة جيدة أمام الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء الماضي، وحسمها الأهلي لصالحه بهدفين دون رد.

وأكد «بابافاسيليو» في تصريحات تلفزيونية أن المباراة كانت رائعة بين الفريقين وسط أداء ورتم مميز قدمه الأهلي وغزل المحلة طوال المباراة، معبرًا عن فخره بما قدمه لاعبوه رغم الخسارة.

وأوضح مدرب نادي غزل المحلة أن استقبال الفريق لهدفين في بداية المباراة أثر عليهم، مشيرًا إلى أن فرصة المالاجشي باولن فوافي، لاعب الفريق كانت ستغير المباراة لصالح فريقه، موجهًا الشكر للجماهير على الدعم والمساندة.

7966872871670042382

صابر عيد: لاعبي الأهلي “تقال” في الملعب

وفي  ذات الإطار، أكد صابر عيد، المدير الرياضي لفريق غزل المحلة، على قوة فريق الأهلي، مشيرًا إلى أنه أفضل الفرق بإفريقيا مشيدًا بأداء فريقه طوال المباراة.

وأشار المدير الرياضي بنادي غزل المحلة إلى أن اللقاء كان صعبًا وما زاد صعوبته الأهداف المبكرة التي تلقاها الفريق في شوط المباراة الأول، والتي صعبت من العودة من جديد.

وأوضح عيد أن بابافاسيليو حفز اللاعبين بين شوطي المباراة وطالبهم باللعب بطريقته عبر تنقلات الكرة على الأرض إلا أن لاعبو الأهلي أقوياء في الملعب، وهو ما استطاعوا بدها قراءة الطريقة وحرمان فريقه من تنفيذها، موجهًا الشكر لللاعبين على ما قدموه طوال اللقاء.







زر الذهاب إلى الأعلى
×