اخبار جول العرب

جول العرب | عودة ثلاثي الزمالك للتدريبات الجماعية استعدادا لمباراة طلائع الجيش

black shawla





06:03 م | السبت 03 ديسمبر 2022

شيكابالا

تعافى محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من إصابته في العضلة الأمامية قبل مباراة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

انتهاء برنامج محمد عبد الغني

وانتهى محمد عبد الغني من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، وشارك في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق خلال مران اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

انتظام أحمد فتوح

وانتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وشارك الظهير الأيسر في التقسيمة الجماعية التي أقيمت اليوم بصورة طبيعية، بعدما خضع لبرنامج تدريبي بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي الذي خضع له عقب إصابته بشرخ في وجه القدم.

وتأكدت جاهزية أحمد فتوح الظهير الأيسر للمباريات المقبلة من الناحية الطبية عقب مشاركته في التقسيمة.

مشاركة شيكابالا في تدريب الزمالك

شارك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الكرة خلال مران اليوم السبت مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء المصري بصورة أساسية.

وأدت المجموعة التي شاركت في مباراة المصري تدريبات الكرة وبعض التدريبات البدنية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال، وفضل الجهاز الفني إراحتهم من التقسيمة الفنية.

وأدى شيكابالا مجموعة تدريبات بدنية رفقة زميله سيد عبد الله نيمار تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال، ولم يشاركان في التقسيمة.

ويستعد الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.







زر الذهاب إلى الأعلى
×