close
اخبار جول العرب

جول العرب | عملية جراحية سر غياب أفشة عن تشكيل الأهلي الأساسي

black shawla





10:26 ص | الجمعة 21 أكتوبر 2022

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، سبب غياب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن التشكيل الأساسي للفريق خلال المباريات الماضية، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، سواء في بطولة دوري أبطال أفريقيا أو الدوري الممتاز.

وخاض الأهلي ثلاث مباريات حتى الآن فاز فيهم جميعًا حيث واجه الاتحاد المنستيري التونسي، ذهابًا وإيابًا، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، ثم كرر فوزه في موقعة العودة بثلاثية، وواجه الإسماعيلي في بطولة الدوري وفاز بهدف دون رد.

جراحة الفتق سبب غياب أفشة عن تشكيل الأهلي الأساسي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«جول العرب» إن سبب غياب أفشة عن تشكيل الأهلي الأساسي في المباريات الماضية مع كولر، هي العملية الجراحية التي خضع لها اللاعب في «الفتق» بأحد المستشفيات الخاصة بعد شكواه من الألم خلال الفترة الماضية.

3562683611655666451

وأكد المصدر أن كولر لا يفضل المجازفة بأفشة بإشراكه في المباريات خلال الفترة الماضية، للحفاظ على سلامته، حتى يستعيد عافيته مرة أخرى، خاصة أنه حصل على راحة عقب الجراحة وصلت لـ4 أسابيع، ولم يخض فترة الإعداد كاملة مع زملائه اللاعبين، أو حصل على الجرعات البدنية الكاملة.

كولر يجهز أفشة للمباريات المقبلة

واختتم المصدر أن المدير الفني يحاول تجهيز محمد مجدي أفشة خلال الفترة المقبلة، للمشاركة في تشكيل الأهلي الأساسي.

17891539941666196421

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏لمباراة أسوان المقرر لها مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطوله الدوري.‏







زر الذهاب إلى الأعلى