close
اخبار جول العرب

جول العرب | عقوبات مغلطة تنتظر محمود علاء.. الإيقاف من 4 إلى 8 مباريات

black shawla





10:52 م | الإثنين 24 أكتوبر 2022

محمود علاء

تعرض محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، للطرد خلال مباراة فريقه أمام الداخلية في لقاء الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري، والتي حسمها زعيم الثغر بهدفين دون رد.

وأشهر وليد عبد الرازق، حكم مباراة الاتحاد والداخلية في الدقيقة 84 من زمن اللقاء، بطاقة حمراء في وجه محمود علاء بسبب الاعتراض الغير لائق ليدخل في مشادة كلامية مع حكم المباراة أثناء خروجه.

طبقًا للائحة العقوبات الصادرة من لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، فإن محمود علاء مهدد بعقوبة صارمة، إلا أن الأمر أصبح بيد وليد عبد الرازق، حكم مباراة الاتحاد والداخلية لتتحدد العقوبة بين 4 مباريات أو 8 لقاءات.

متى يتم معاقبة محمود علاء بالإيقاف 4 مباريات

وحدد البند 3 من اللائحة عقوبة محمود علاء بالإيقاف 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه في حالة إذا كان توصيف الأمر بأنه سلوك غير رياضي، وهو الاعتراض بشكل غير لائق دون سباب.

متى يتم معاقبة محمود علاء بالإيقاف 8 مباريات؟

وسيتم معاقبة محمود علاء بالإيقاف لمدة 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه في حالة السب أو البص على حكم المباراة أو أحد مساعديه ومسؤولي التنظيم.

ويحسم التقرير الذي سيكتبه وليد عبد الرازق التوصيف الصحيح لما حدث من محمود علاء اتجاهه وأدى إلى منحه البطاقة الحمراء، وما تفوه بيه مدافع الاتحاد لصفوف الفريق قادمًا من نادي الزمالك على سبيل الإعارة.

11437213761654755378

وفي كلتا الحالتين، فإن الاتحاد أصبح مهددا بفقدان محمود علاء 4 مباريات على الأقل بعد منحه بطاقة حمراء، وهو ما ستحدده رابطة الأندية عقب نهاية الجولة الثانية من عمر الدوري المصري.







زر الذهاب إلى الأعلى