اخبار جول العرب

جول العرب | عضو مجلس إدارة سموحة لـ فرج عامر: نرجو تقديم كل الدعم لـ طارق العشري

black shawla





01:21 ص | الإثنين 09 يناير 2023

عمر الغنيمي

حرص عمر الغنيمي، عضو مجلس إدارة نادي سموحة، على الرد على تصريحات محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة النادي السكندري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والتي هاجم من خلالها الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري، مطالبا بإقالته من تدريب الفريق.

ومن جانبه رد عمر الغنيمي عضو مجلس إدارة نادي سموحة على تصريحات فرج عامر الأخيرة، وعلق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» كالتالي:

«كنت أتمنى تكون مناقشاتنا واختلافاتنا واتفاقاتنا تخص أولويات النادي الحقيقية ومشاكله وأحداثه ومشاكل أعضائه ومطالباتهم وتطلعاتهم المستمر عشان يشوفوا ناديهم في أحسن حال ويطمنوا دايمًا على ولادهم فيه، لكن للأسف ده محصلش كنت أتمنى يكون مناقشاتنا داخل المجلس وليس على صفحات التواصل».

وأضاف: «يا باشمهندس فرج، حضرتك وعدت الجميع قبل الانتخابات الأخيرة بأن لا يكون فريق الكرة الأول لكرة القدم أول اهتماماتك، لكن ما يحدث الآن هو العكس تمامًا، إحنا لحد دلوقتي لم نتكلم أو نتناقش إلا عن فريق الكرة وصفقات فريق الكرة وطموحات فريق الكرة ونتائج فريق الكرة وتغيير جهاز فريق الكرة».

وتابع: «يا بشمهندس فرج، كرة القدم لعبة مهمة ولكنها ليست الأهم من باقى الألعاب.. كرة القدم مهمة بنفس درجة أهمية كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة والتايكوندو والجودو، لأن أبناء الأعضاء بيمارسوا كل اللعبات دي وهم كلهم عندنا سواسية».

وواصل: «يا باشمهندس فرج، نحن حتى الآن لم نناقش مشكلة الإصلاح الزراعي أو القسط الاخير من برج العرب أو تطوير النادي أو رحلات وأنشطة إجتماعية للأعضاء.. لم نناقش متأخرات ومديونيات الضرائب والتأمينات، لا نتحدث كل يوم وكل ساعة إلا عن الفريق الأول لكرة القدم».

وأردف: «يا بشمهندس حضرتك في البث المباشر ذكرت اختيارات تمت بناء على رؤية فنية للجهاز الفني، واستغناءات تمت بناء على رؤيته وظيفته اللي بيتقاضى أجر عليها ومن حقه يتم توفير كل الأجواء المناسبة له من جهاز ولاعبين».

وأوضح: «عاوز أفكر حضرتك إننا نادي اجتماعي ولسنا نادي جماهيري.. إحنا لا الأهلي ولا الزمالك ولا الاتحاد السكندري ولا الإسماعيلي.. عمر ما كان الفريق الأول لكرة القدم هو الاهتمام الأول لأعضاء النادي، وترتيب سموحة عبر السنوات حول المركز السادس وصل للعاشر والثاني عشر أحيانا وكان هيهبط فعلا لولا إلغاء الهبوط و وصل الثالث والرابع أحيانا ولكن بتكلفة غالية جدا جدا كل عام، أكبر مما يتم صرفه على كل ألعاب النادي مجتمعة في عدة سنوات».

وزاد: «نرجو من سيادتك دعم الفريق وإدارته الفنية لأن ما يحدث الآن مش هيبقى سبب غير في ترسيخ المشاكل للفريق وجهازه الفني، مافيش مدير فني هيقدر يفكر ولا ينتج ولا يقدم شيء محترم وهو كل يوم بيسمع تصريحات تقلل منه وتهدد منصبه، ومافيش لاعب حيقدم كل إللي عنده وهو بيسمع رئيس ناديه كل يوم بيقلل منه ومن زمايله».

وأتم: «أرجوا أن سيادتك تراجع نفسك ونعيد جميعًا ترتيب أولويات النادي بما يتماشى مع مطالبات أعضائه وأهدافهم وطموحاتهم، ونرجو حضرتك نبعد عن الفيسبوك ونناقش ما يخص النادي في مجلس الإدارة».

زر الذهاب إلى الأعلى
×