اخبار جول العرب

جول العرب | عضو مجلس إدارة سموحة: طارق العشري مستمر.. واقتراح فرج عامر غير مقبول

black shawla





07:28 ص | الإثنين 09 يناير 2023

طارق العشري

أكد أحمد عجلان عضو مجلس إدارة نادي سموحة، أن أغلبية المجلس مع استمرار المدير الفني للفريق طارق العشري لنهاية الدور الأول، وذلك ردا على تصريحات محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة النادي السكندري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والتي هاجم من خلالها الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري، مطالبا بإقالته من تدريب الفريق.

وقال «عجلان» لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «الأمور كانت تسير بشكل مميز بين أعضاء مجلس الإدارة بالكامل وكان هناك موافقة على كل الصفقات وكان هناك تدعيم لطارق العشري».

وتابع: «فجأة وجدنا أن فرج عامر يتفاوض مع معين الشعباني، وقدمنا اعتراضنا بسبب المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه المدرب الجديد».

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي السكندري: «غير منطقي أن يتم تمويل ضم معين الشعباني من حساب رئيس النادي الخاص، أمر غير مقبول، بهذه المصروفات من الممكن أن أدعم طارق العشري وأدعم فريقه في يناير».

10552581941666105957

وأفصح: «سموحة ليس نادي «كورة جماهيري» مثل الاتحاد والإسماعيلي والمصري، غير منطقي أن نصب كامل تركيزنا على أزمات كرة القدم، لدينا أمور أخرى في النادي الاجتماعي أهم».

وأتم: «التصويت 5 لصالح بقاء طارق العشري مقابل 2 فقط للرحيل، المدرب مستمر لنهاية الدور الأول ومن ثم التقييم».

سموحة يتجرع الخسارة بثنائية أمام فاركو

الجدير بالذكر أن سموحة قد تعرض للخسارة بثنائية دون رد أمام فاركو، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء يوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى
×