اخبار جول العرب

جول العرب | عرض فرنسي يزاحم الأهلي والزمالك لخطف مروان عطية (خاص)

black shawla





03:08 م | الأحد 25 ديسمبر 2022

الاتحاد السكندري

تلقى مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عددا من العروض خلال الفترة الماضية للرحيل عن صفوف الفريق السكندري، بعد تألقه طوال الفترة الماضية.

وعلم «جول العرب» من مصدر مقرب من اللاعب أن مروان عطية بات يطمح للاحتراف خارج مصر في الوقت الراهن بعدما تلقى عدة عروض بخلاف عرضي الأهلي والزمالك، قطبي الكرة المصرية.

ناد فرنسي يراقب مروان عطية

وأضاف المصدر أن هناك أحد وكلاء اللاعبين يجهز عرضًا من الدوري الفرنسي لاحتراف مروان عطية في يناير المقبل أو بداية الموسم الجديد، موضحًا أن ناديا فرنسيا يراقب اللاعب في الوقت الراهن خلال مباريات فريقه بعدما أبدى مسؤولو النادي الفرنسي إعجابهم بقدرات اللاعب بعد عرضه عليهم من أحد وكلاء اللاعبين.

16561679201671836942

                           مروان عطية لاعب الاتحاد

الأهلي والزمالك يفاوضان الاتحاد السكندري لضم مروان عطية

وأعلن ناديا الأهلي والزمالك رغبتهم في التعاقد مع مروان عطية، حسب ما أشارت بعض التقارير خلال الفترة الماضية، إلا أن إدارة الاتحاد السكندري تفاضل بين العرض الأفضل من الناحية المادية بالإضافة لرغبة اللاعب لحسم مصيره في الفترة المقبلة.

وانضم مروان عطية إلى قائمة منتخب مصر في وقت سابق بعد مشاركة اللاعب أساسيًا ضمن صفوف فريقه الاتحاد طوال الفترة الماضية.

الاتحاد يستعد لمواجهة بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، علمًا بأن الفريق السكندري قد حقق الفوز في أخر مبارياته بالمسابقة أمام سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد.

ويقع الاتحاد السكندري في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة خلفًا للأهلي والزمالك وفيوتشر.

زر الذهاب إلى الأعلى
×