close
اخبار جول العرب

جول العرب | عبد المجيد وخليل وكوكا يغادرون معسكر المنتخب الأولمبي للعب السوبر

black shawla





01:43 ص | الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

عبد المجيد وخليل وكوكا يغادرون معسكر المنتخب الأولمبي للعب السوبر

حسام عبد المجيد

غادر الثلاثي حسام عبد المجيد، لاعب قلب دفاع نادي الزمالك، وثنائي الأهلي رأفت خليل وأحمد نبيل «كوكا» معسكر منتخب مصر الأولمبي، المُقام حاليًا بالإسكندرية، من أجل الانضمام لمعسكر الأهلي والزمالك، استعدادًا لخوض مباراة السوبر المصري، المُقرر له يوم الجمعة المُقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة بدولة الإمارت.

10101285461623008627

جانب من تدريبات المنتخب الأولمبي 

عبد المجيد وخليل وكوكا يغادرون معسكر المنتخب الأولمبي للعب السوبر المصري

ووفقًا لمصدر داخل المنتخب الأولمبي، لـ«جول العرب» الثلاثي غادروا معسكر المنتخب الأولمبي، بعدما وافق الجهاز الفني للفراعنة على ترك اللاعبين من أجل خوض مباراة السوبر المصري».

18403855821658433726

الأهلي والزمالك 

موعد مباريات الأهلي والزمالك القامة في الدوري

وستكون بداية مباريات الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري المصري، بمواجهة الأهلي مع الداخلية في لقاء الجولة الثالثة من الدوري المصري، والتي ستقام يوم 2 نوفمبر المقبل.

الزمالك لن يلعب لقاء الجولة الثالثة أمام بيراميدز والذي تم تأجيله لأجل غير مسمى، ليلعب بدلًا منها في نفس توقيت مباراة الأهلي والداخلية أمام إنبي، على استاد المقاولون العرب، في لقاء تم تقديمه من الجولة الرابعة.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في مباراتيه على سموحة ثم سيراميكا كليوباترا بنفس النتيجة بهدف دون رد، فيما فاز الأهلي على الإسماعيلي ثم أسوان بهدف نظيف.

 

 







زر الذهاب إلى الأعلى