اخبار جول العرب

جول العرب | عبد الله جمعة ينتظم في تدريب الزمالك بعد غيابه أمام البنك الأهلي

black shawla





05:03 م | السبت 17 ديسمبر 2022

عبدالله جمعة

انتظم عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق بعد العودة من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وذلك استعدادا لمواجهة حرس الحدود في مسابقة الدوري الممتاز.

عبد الله جمعة يعود للمشاركة في مران الزمالك 

وشهدت مباراة الزمالك والبنك الأهلي التي أقيمت أمس الجمعة غياب عبد الله جمعة بسبب إصابته بنزلة برد خلال التدريبات الجماعية للفريق التي تسببت في استبعاده من المباراة.

وعاد عبد الله جمعة لاعب الفريق للمشاركة في الفقرات التأهيلية والبدنية، بالإضافة إلى الفقرة الفنية، وذلك من أجل الاستعداد للمباراة القادمة أمام حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز.

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك بعد مباراة البنك الأهلي

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة البنك الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية متنوعة باستخدام أدوات التأهيل، وتم رفع الحمل البدني الخاص بهم في مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة لتجهيزهم بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

عقب ذلك خاضت هذه المجموعة حصة فنية، تم خلالها تنفيذ بعض الأمور الخططية والتكتيكية الخاصة، بعدها خاض اللاعبون تقسيمة فنية مصغرة بدون حراس مرمى لتطبيق الأمور الفنية التي تم التدريب عليها.

وقاد هذه الفقرات أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، تحت أنظار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، والذي كان حريصا على نقل التعليمات بشكل مستمر للاعبين.

وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة في الجولة السابعة ليرفع الأبيض رصيده إلى 17 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×