close
اخبار جول العرب

جول العرب | عبد الله جمعة يغيب عن الزمالك أمام فلامبو في دوري أبطال أفريقيا





11:15 م | الجمعة 07 أكتوبر 2022

عبد الله جمعة

يغيب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة فريقه المُقبلة أمام فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

يلتقي الزمالك بنظيره فلامبو البوروندي في السابعة مساء الأحد المقبل بذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

عبد الله يغيب عن مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

كشف مصدر داخل الزمالك لـ«جول العرب»، عن تأكد غياب عبد الله جمعة لاعب الفريق عن مباراة فلامبو البوروندي بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

تعرض عبد الله جمعة للإصابة بكدمة في كاحل القدم، أبعدته عن تدريبات الزمالك خلال الأيام الماضية، حيث وضع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تأهيليا للاعب خضع له مؤخرا.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز عبد الله جمعة لمباراة العودة والتي ستقام 14 أكتوبر الجاري باستاد برج العرب.

الونش يغيب عن مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

يفقد فريق الزمالك جهود مدافعه الدولي محمود حمدي الونش في مباراة فلامبو البوروندي بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب مؤخرا.

عانى محمود حمدي الونش من الإصابة في العضلات، إذ غاب اللاعب عن مران فريقه مساء الجمعة والذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ووضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا للونش بدأ في تنفيذه مساء الجمعة لتجهيزه لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى البرتغالي فيريرا لتوفير البديل المناسب لمحمود الونش للمشاركة في ذهاب دور الـ32، حيث يمثل الونش عنصرا أساسيا في تشكيل الزمالك خلال السنوات الماضية.







زر الذهاب إلى الأعلى