close
اخبار جول العرب

جول العرب | عامر حسين يعلن هوية حكام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر





03:41 ص | الأربعاء 19 أكتوبر 2022

عامر حسين

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن هوية طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري يوم 28 من أكتوبر الجاري بأبوظبي.

وقال حسين في تصريحات لبرنامج رقم 10 والذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي: «طاقم التحكيم في السوبر المصري سيكون أجنبيا».

وتابع: «اعتذرت عن السفر إلى الإمارات في بطولة السوبر المصري وأعتقد أن هناك 3 أعضاء آخرين اعتذروا عن السفر أيضًا، والأمر ليس مُلحا لسفر كل المجلس لحضور بطولة السوبر لأن هناك أعمالا يجب مباشرتها في مصر».

عامر حسين: لم يتم تحديد سوى مباراة ودية واحدة

وتطرق للحديث عن منتخب مصر الأول قائلًا: «لم يتم تحديد سوى مباراة بلجيكا الودية حتى الآن، ومن الممكن أن نكتفي بهذه المباراة فقط في فترة التوقف الدولي المقبلة».

وتحدث عامر حسين عن حالة الملاعب المصرية بعد انطلاقة الدوري أمس بخوض 3 مباريات في محافظات مختلفة قائلًا: «أتمنى أن تستمر حالة الملاعب على نفس الوضع في الفترة المقبلة خاصة إنها تتأثر بالأمطار وتقلب الجو، ولكن نتمنى أن تفضل في حالتها الجيدة».

فيما تطرق للحديث عن آلية خوض المباريات أثناء سير كأس العالم قائلًا: «حاولت استغلال الأيام بين الأدوار لوضع بعض مباريات الدوري المصري، ولكن في الأدوار التمهيدية في كأس العالم يلعبون كل يوم تقريبًا 4 مباريات، بالتالي وضعت مباريات وسط مباريات كأس العالم في نفس اليوم».







زر الذهاب إلى الأعلى