اخبار جول العرب

جول العرب | عامر حسين: نقل مباريات الزمالك من استاد القاهرة أثناء أمم أفريقيا للشباب

black shawla





10:46 ص | الجمعة 23 ديسمبر 2022

فريق الزمالك

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على إدارة المسابقات أن مباريات الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ستقام في ملعب آخر بعيدا عن استاد القاهرة الدولي خلال استضافة مصر لمنافسات بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عامًا.

موقف مباريات الزمالك خلال فترة أمم أفريقيا للشباب

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC مع الإعلامي محمد شبانة: «مصر تستضيف بطولة أمم أفريقيا في الفترة من 18 فبراير إلى 12 مارس المقبل، وتقرر إقامة مباريات البطولة على 3 ملاعب وهي القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس».

وأضاف عضو الجبلاية: «حفاظا على انتظام مسابقة الدوري، سنقوم بنقل مباريات الزمالك وسيراميكا كليوباترا لملعب آخر غير استاد القاهرة، ونقل مباريات الاتحاد لملعب آخر غير استاد الإسكندرية، وقت إقامة بطولة أمم أفريقيا للشباب، وسيتم تحديد الملاعب الجديدة وقت الإعلان عن تعديلات جدول الدوري بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية».

2029172861671567389

فريق الزمالك 

قرعة بطولة أمم أفريقيا للشباب اليوم

وتجرى في السابعة مساء اليوم الجمعة، قرعة بطولة أمم أفريقيا للشباب بمقر مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، بعد أن اكتمل عقد المنتخبات الأفريقية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عاما، بتأهل منتخبي وسط أفريقيا وجمهورية الكونغو.

251357241671641668

منتخب الشباب

ومن المنتظر أن تقام أمم أفريقيا للشباب بمشاركة 12 منتخبا هم نيجيريا – بنين – السنغال – جامبيا – زامبيا – موزمبيق – أوغندا – جنوب السودان – تونس – وسط أفريقيا – جمهورية الكونغو – مصر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×