close
اخبار جول العرب

جول العرب | عامر حسين: لم نعدل في لائحة السوبر.. وما يثار على مواقع التواصل «صعب»

black shawla





03:57 ص | الخميس 10 نوفمبر 2022

عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة وجود تغييرات على لائحة طرفي مباراة السوبر المحلي.

عامر حسين: نهتم بأقل التفاصيل في اللائحة 

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية: «أصبحنا نضع ونهتم بتفاصيل التفاصيل في اللائحة؛ ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي أمر صعب للغاية».

13091899151515665318

                                         كأس السوبر 

وأضاف رئيس لجنة المسابقات: «أحد رؤساء اللجان السابقة سبب في ما حدث من لبس عند الناس حول قصة السوبر المصري».

وأكد عامر حسين: «لم نجر أي تعديلات على اللائحة، ومنذ أربع أو خمس أعوام لن نحدث أي تغيير على اللائحة، قبل أن يكون الزمالك بطلا للدوري في الموسم الماضي».

لائحة السوبر المصري

وأوضح «حسين»: «اللائحة تنص على مشاركة وصيف الكأس، حال توج فريق واحد بلقبي الدوري والكأس، والسبب وقتها كان أن منافسة السوبر دائما ما ستكون بين الأهلي والزمالك؛ لأن في الأغلب يحصدان المركزين الأول والثاني في الدوري».

واشار إلى أن «المصري واجه الأهلي في 2017، لأنه كان وصيفًا لكأس مصر، وتكرر الأمر نفسه مع طلائع الجيش في الموسم قبل الماضي، لأنه وصيف الكأس، لم يحدث أي تغيير على اللائحة».

وتحدثت بعض التقارير، عن إجراء تغييرات على لائحة كأس السوبر بإقامة المواجهة بين وصيف الكأس بدلا من وصيف الدوري، مع الفريق الفائز بلقبي الدوري والكأس في نفس الموسم.

وتوج النادي الأهلي، بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك؛ إذ فاز بالمباراة بهدفين دون رد على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات. 







زر الذهاب إلى الأعلى