اخبار جول العرب

جول العرب | عامر حسين: لم تصلنا أي خطابات عن مشاركة كهربا مع الأهلي حتى الآن

black shawla





06:35 م | الإثنين 12 ديسمبر 2022

كهربا

كشف عامر حسين رئيس لجنه المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موقف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العودة للمشاركة مع فريقه مرة أخرى بعد نهاية فترة إيقافه من الفيفا بسبب عدم سداده الغرامة المفروضة عليه لصالح الزمالك.

وأكد في تصريحات لإذاعة القاهرة الكبرى أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يستلم أي خطاب من الفيفا عن موقف كهربا وعودته مرة أخرى للمشاركة مع فريقه في المباريات، أو حتى من اللاعب أو النادي الأهلي بشأن الموقف الخاص باللاعب.

إيقاف كهربا بسبب غرامة الزمالك

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، عاقب محمود كهربا، في شهر يوليو الماضي، بالإيقاف 6 أشهر بسبب عدم سداد الغرامة المفروضة عليه لصالح الزمالك، بعد فسخ التعاقد من جانب واحد في صيف 2019، والتي تمت معاقبته عليها بغرامة 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% كفائدة سنوية من 2019 وتزيد على أصل المبلغ في كل عام.

9274663701669422124

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق في تصريحات سابقة بأن اللاعب سيلعب يوم 15 يناير المقبل دون أزمة، رافضًا الكشف عن التفاصيل مؤكدًا أن القرار الفني هو ما يحدد دخوله للمباريات.

مرتضى منصور يكشف موقفه من تقسيط غرامة كهربا

ورد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على ما يشاع حول رغبة كهربا في تقسيط المبلغ الذي يجب أن يسدده، بأنه يرحب بالأمر مشترطًا بأن يعلن اللاعب من حرضه على الرحيل.

 







زر الذهاب إلى الأعلى
×