اخبار جول العرب

جول العرب | عاجل.. وفاة مشجع وإصابة العشرات قبل نهائي كأس الخليج والمباراة مهددة بالإلغاء

black shawla





12:01 م | الخميس 19 يناير 2023

جماهير العراق

تدرس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي، تأجيل مباراة نهائي «خليجي 25»، المقرر إقامته في البصرة، مساء اليوم، بسبب احتشاد المشجعين خارج ملعب اللقاء المرتقبة، المقرر لها في السادسة مساء، في إطار المنافسة على لقب البطولة المقامة في العراق، مما تسبب في وفاة شخص وإصابة العشرات بجروح جراء تدافع أمام ملعب البصرة، وقال محافظ البصرة أسعد العيداني: «الاتحاد الخليجي أبلغنا أن المباراة النهائية لخليجي 25 قد تلغى وتنقل إلى دولة أخرى إذا استمر تدافع الجماهير».

نهائي كأس الخليج العربي مهدد بالتأجيل بسبب الجماهير

تبحث اللجنة المنظمة، إمكانية تأجيل مباراة عمان والعراق، التي ستقام بين الفريقين، في إطار نهائي كأس الخليج العربي، بسبب توافد عدد ضخم من الجماهير واحتشادهم خارج أسوار ملعب اللقاء، في عدد يقدر بـ150 ألف مشجع في محيط ملعب جذع النخلة، بحسب ما ذكرت قناة «الشارقة».

6090845871673288328

طاقم تحكيم مباراة عمان والعراق في نهائي كأس الخليج

وأسندت مهمة تحكيم نهائي كأس الخليج، إلى طاقم تحكيم روماني بقيادة كوفاكس ستيفان، ويساعده ماريتيمو فاسيلي وآراتين ميهاي، والحكم الرابع والخامس القطريان سلمان الفلاحي وزاهر الشمري.

يشار إلى أن منتخب عمان خطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الخليج، بعد تخطي عقبة نظيره البحرين، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة، والتي أقيمت على أرضية ملعب الميناء، ليضرب موعدًا مع منتخب العراق في المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لنهائي خليجي 25 بين عمان والعراق

Dubai Sports 1

Kuwait Sports HD

KSA Sports 1 HD

Bahrain Sport HD

Alkass One HD

Sharjah Sport HD

Alrabiaa Sport

زر الذهاب إلى الأعلى
×