close
اخبار جول العرب

جول العرب | عاجل..كولر يحيل أوراق محمد محمود وزياد طارق إلى فريق الشباب بالأهلي

black shawla





11:01 م | الأحد 23 أكتوبر 2022

أحمد كوكا وزياد طارق ومحمد محمود

فجر مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإحالة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أوراق ثنائي الفريق محمد محمود وزياد طارق، إلى فريق الشباب 2001 للتدريب معهم حتى إشعار أخر، وعدم خوضهم أي تدريبات مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

كولر يبعد محمد محمود وزياد طارق رسميا عن الفريق الأول

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، إن كولر قرر ابعاد الثنائي محمد محمود وزياد طارق من التدريب مع الفريق الأول، وأبلغ إدارة الكرة بتدريب الثنائي بشكل أساسي مع فريق الشباب، بعد أن كان يتدربا في الجيم خلال الأيام الأخيرة.

14635403501641648255

وأوضح أن كولر أبلغ إدارة الكرة بالنادي الأهلي عدم حاجته للثنائي مرة أخرى مع الفريق حتى على الأقل لفترة الانتقالات الشتوية المقررة في يناير المقبل، وطلب عدم حضورهما أي تدريب في ملعب مختار التتش بالجزيرة.

محمد محمود وزياد طارق انتظما في مران فريق الشباب اليوم الأحد

وأضاف المصدر أن الثنائي محمد محمود وزياد طارق انتظما في تدريب فريق الشباب مواليد 2001 الذي يقوده فنيًا شريف عبد الفضيل نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، بداية من اليوم الأحد، ولن يعودا للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

9052058851666414318

وخرج الثنائي محمد محمود وزياد طارق من حسابات السويسري مارسيل كولر، منذ توليه المسئولية الفنية، حيث لم يعتمد عليهما خلال المباريات الرسمية، ولم يظهرا في أي من المباريات الأربع التي خاضها المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الاتحاد المنستيري التونسي، أو الإسماعيلي وأسوان بالدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على فريق أسوان بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.







زر الذهاب إلى الأعلى