اخبار جول العرب

جول العرب | عاجل.. الخبير التحكيمي أحمد الشناوي: الأهلي يستحق ركلة جزاء أخرى أمام فيوتشر

black shawla





10:52 م | الجمعة 16 ديسمبر 2022

الأهلي وفيوتشر

أكد الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، أن الأهلي استحق ضربة جزاء أخرى خلال المباراة التي جمعته مع فيوتشر، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وأوضح الشناوي خلال تحليله للأخطاء التحكيمية في المباراة عبر قناة «أون تايم سبورتس»، أن الأهلي كان له ضربة جزاء بعد إعاقة علي معلول، مشيرًا إلى أنها ضربة جزاء لا يوجد فيه أي شك.

وتعجب الخبير التحكيمي بمجموعة قنوات أون تايم سبورتس، من عدم استدعاء تقنية الفيديو، للحكم من أجل رؤية اللعبة، موضحًا أن كرة شادي حسين في نفس اللعبة لا يوجد فيها أي خطأ.

الشناوي: ضربة جزاء أفشة لم تتخط خط المرمى

وعن ضربة الجزاء التي احتسبت للأهلي في نهاية المباراة، وذلك بعد إعاقة سعد سمير لبرونو سافيو، أكد الشناوي بأن ضربة الجزاء المحتسبة للفريق صحيحة.

وأشار الشناوي في ختام حديثه إلى أن ضربة الجزاء التي صوبها أفشة لم تتخط خط المرمى، مشيدًا بقرار حكم المباراة باستمرار اللعب نظرًا لعدم دخول الكرة المرمى.

الأهلي يتعادل مع فيوتشر

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فيوتشر، بهدف لمثله في لقاء الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري، لتتوقف انتصارات الأهلي بعد 6 مباريات في الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى
×