اخبار جول العرب

جول العرب | عاجل.. الإصابات تضع كولر في ورطة قبل مواجهة سموحة بالدوري

black shawla





06:01 م | الأحد 25 ديسمبر 2022

مارسيل كولر

يواجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الأزمات قبل مباراة الفريق أمام سموحة، التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتشهد قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، 7 غيابات رئيسية، كان آخرها إصابة أكرم توفيق، الظهير الأيمن بالرباط الصليبي، وتأكد غيابه لمدة طويلة قد تمتد إلى نهاية الموسم.

أزمة في الجبهة اليمنى الهجومية

وتمثل إصابة الثنائي طاهر محمد طاهر، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، أزمة لكولر في اختيار اللاعب الذي يمكن للمدرب الاعتماد عليهم، خاصة في ظل إصابة أكرم توفيق.

3553521641671845107

كولر كان يمنح كريم فؤاد واجبات هجومية والاعتماد عليه في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر، وهو ما تألق فيه، إلا أن إصابة «توفيق» بالرباط الصليبي، جعل كولر في حيرة من أمره.

ويبحث كولر عن كيفية تعويض غياب «توفيق»، وهو ما سيكون عبر إعادة كريم فؤاد لمركزه الأصلي في الظهير الأيمن، أو محمد هاني من مقاعد البدلاء، وهو ما جربه في مباراة فاركو الماضية، والتي حسمها الأهلي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وشارك حينها الأخير في 87 دقيقة.

إمكانية إعادة حسين الشحات للتشكيل الأساسي

الجبهة اليمنى الهجومية، قد يلجأ لها كولر في إعادة حسين الشحات للتشكيل الأساسي من جديد، وذلك في حالة إعادة كريم فؤاد للظهير الأيمن وإصابة بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، وهو ما يجعل المدير الفني في أزمة قبل المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×