اخبار جول العرب

جول العرب | عاجل| أول تعليق من والد كهربا قبل مباراة الأهلي والزمالك بالقمة 125

black shawla





05:21 م | السبت 21 يناير 2023

كهربا

أكد عبد المنعم سليمان والد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أنه يتمنى مشاركة نجله في التشكيل الأساسي اليوم في مباراة القمة أمام الزمالك على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والمساهمة في فوز فريقه بالقمة 125 بين الفريقين.

والد كهربا يتمنى فوز الأهلي على الزمالك

وقالد والد كهربا: «أتمنى أن تكون مشاركة كهربا مؤثرة مع الأهلي أمام الزمالك من أجل مساعدة باقي زملائه على تحقيق الفوز في مباراة القمة اليوم التي تهم الملايين من جماهير الكرة المصرية في كل مكان وأتمنى بكل تأكيد التوفيق والفوز للأهلي».

كهربا تألق مع الأهلي أمام سموحة

وكان محمود عبد المنعم كهربا عاد للمشاركة من جديد رفقة النادي الأهلي أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر، وسجل هدفا وصنع هدفين ساهم بهم في فوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تاريخ كهربا أمام الزمالك

ولعب كهربا أمام الزمالك 5 مباريات في تاريخه الكروي مع الأهلي وإنبي – فريقه الأسبق – ولم يخسر أي مواجهة منها.

كهربا في مباراته الأولى مع إنبي أمام الزمالك سجل هدفا وفاز فريقه بنتيجة 2-1 في موسم  2011/2012، وفي مباراته الثانية بنفس الموسم رفقة إنبي تعادل الفريقان سلبيا بالدوري، بينما مع الأهلي لعب 3 مباريات كانت الأولى في السوبر المصري 2020 وشارك كبديل وطُرد في مباراة انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح، وفي المباراة الثانية بنهائي دوري أبطال أفريقيا شارك في دقيقة واحدة وفاز الأهلي 2-1، وفي المباراة الثالثة في 18 أبريل 2021 شارك فيها كبديل وفاز الأحمر بهدفين مقابل هدف ببطولة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى
×