اخبار جول العرب

جول العرب | عاجل.. أخر تطورات إصابة إبراهيما نداي في الزمالك

black shawla





03:57 م | الثلاثاء 10 يناير 2023

إبراهيما نداي

كشف مصدر داخل الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن آخر مستجدات الإصابة التي يعاني منها السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأبيض.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«جول العرب»، على أن السنغالى إبراهيما نداي  يعاني من مزق في وترين بالركبة، وحتى الآن لم يتعاف من الإصابة بشكل كامل.

وأشار المصدر إلى أن إبراهيما نداي ما زال يخضع لفترة تأهيل للتعافي من الإصابة، ولكنه يواجه صعوبة فى عودته مرة أخرى للتدريبات الجماعية، بسبب الإصابة التي يُعاني منها خلال الفترة الماضية.

فيريرا يستفسر من طبيب الزمالك عن تطورات تأهيل نداي

في الوقت الذى حرص فيه البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق على الاستفسار من محمد أسامه رئيس الجهاز الطبي بالفريق، عن آخر تطورات تأهيل السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق، والذي يعاني من إصابة عضلية أدت لغيابه عن صفوف فريقه طوال الفترة المضاية.

وأكد طبيب الزمالك، أن اللاعب يسير على البرنامج التأهيلي وحتى الآن لم يتعاف بشكل كامل.

6643127041665774094

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق لمواجهة الاتحاد السكندري

1159120911673053055

وينتظم اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مديره الفني فيريرا في معسكر مغلق بالإسكندرية، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المرتقبة المقرر لها غدا الأربعاء في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 25 نقطة، في حين يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 18 نقطة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×