close
اخبار جول العرب

جول العرب | طلائع الجيش يتقدم على الاتحاد السكندري بهدف كريم طارق في الشوط الأول





05:50 م | الإثنين 31 أكتوبر 2022

فريق طلائع الجيش

تقدم فريق طلائع الجيش، على حساب نظيره الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في أحداث الشوط الأول، من المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على أرضية ستاد الاسكندرية، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

كريم طارق يمنح طلائع الجيش التقدم ضد الاتحاد السكندري

وجاء هدف طلائع الجيش الوحيد عن طريق لاعبه كريم طارق في الدقيقة 25 من زمن المباراة، بعد محاولة تصدى لها دفاع الاتحاد وحارسه مرتين، قبل أن تتهيأ الكرة لنجم الطلائع أمام الشباك الخالي ليسجل هدف التقدم للضيوف.

وأجرى الاتحاد السكندري تبديلا اضطراريا في الدقيقة 20، بدخول خالد الغندور بدلا من كريم الديب الذي تعرض للإصابة.

أوستين أموتو وخالد قمر يهدران أخطر فرص الشوط الأول

وكان الاتحاد السكندري قد أهدر أخطر فرصه الشوط الأول، في الدقيقة 18، بعد عرضية من هشام صلاح، تابعها كريم الديب، ويبعدها أوستين أموتو بالخطأ من أمام المرمى، لتصل إلى يد الحارس عمر رضوان.

وجاء الرد سريعاً لطلائع الجيش، حيث انفرد المهاجم خالد قمر بالمرمى وحاول تسديد الكرة من فوق جسد المهدي سليمان، لكنها اصطدمت بحارس الاتحاد السكندري، وأبعدها المدافع خالد صبحي من أمام خط المرمى.

وحاول الاتحاد السكندري إدراك التعادل بعد تأخره في النتيجة، بمحاولات من جانب المهاجم النيجيري أوستين أموتو، بالإضافة إلى رأسية من خالد الغندور، لكن كل هذه الفرص ضلت طريقها إلى الشباك.

وأشهر الحكم نادر قمر الدولة بطاقة صفراء للمدرب زوران مانولوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، بسبب اعتراضه على إضاعة الوقت.







زر الذهاب إلى الأعلى