اخبار جول العرب

جول العرب | طريق البرازيل والأرجنتين في كأس العالم.. اعرف المواعيد

black shawla





11:59 م | الجمعة 02 ديسمبر 2022

البرازيل والأرجنتين

يترقب الجماهير طريق البرازيل والأرجنتين في كأس العالم، بعد نجاحهما في التأهل للدور ثمن النهائي من البطولة المقامة في قطر، وتنطلق فاعليات الدور الثاني من البطولة بداية من غدا السبت.

ويقدم موقع «جول العرب»، خدمة خاصة لقرائه عن طريق البرازيل والأرجنتين في كأس العالم 2022، وذلك بعد نهاية دور المجموعة الثانية من كأس العالم 2022.

طريق البرازيل والأرجنتين في كأس العالم

وسيبدأ طريق البرازيل في كأس العالم بعد تأهله للدور الثاني بمواجهة مع كوريا الجنوبية في لقاء يقام الاثنين المقبل على استاد 974 في تمام الساعة التاسعة مساءً.

1699383881669647886

المنتخب البرازيلي حالة نجاحه في الفوز على حساب المنتخب الكوري، سيواجه الفائز من لقاء اليابان مع كرواتيا وذلك في الدور ربع النهائي في لقاء يقام يوم الجمعة المقبل على استاد المدينة التعليمية.

وسيكون البرازيل في حالة عبوره مواجهة الدور ربع النهائي على موعد مع منتخب الأرجنيتن والتي ستكون يوم الثلاثاء 13 ديسمبر على استاد لوسيل، وذلك في حالة اجتياز منتخب الأرجنتين مشواره في البطولة.

طريق الأرجنتين في كأس العالم

ويفتتح مشوار المنتخب الأرجنتيني بلقاء مع أستراليا والذي سيقام غدا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد أحمد بن علي المونديالي، على أن يواجه في الدور ربع النهائي الفائز من هولندا والولايات المتحدة في الدور ربع النهائي في لقاء يقام الجمعة المقبلة على استاد لوسيل.







زر الذهاب إلى الأعلى
×