close
اخبار جول العرب

جول العرب | طبيب الأهلي يحدد موعد عودة محمد عبدالمنعم للتدريبات بعد جراحة الأنف





09:25 ص | الأحد 06 نوفمبر 2022

محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي

حدد الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد عودة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، إلى التدريبات الجماعية من جديد، بعد خضوعه إلى جراحة في الأنف خلال الأيام الماضية.

وتقرر مشاركة محمد عبدالمنعم في تدريبات الأهلي من جديد بعد انتهاء الراحة التي يحصل عليها الأهلي، يوم الأحد المقبل، إذ تبدأ الراحة السلبية بعد غد الثلاثاء وحتى الأحد 13 نوفمبر.

طبيب الأهلي يحدد البرنامج التأهيلي لـ محمد عبدالمنعم

                 أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في الأهلي

ويخوض عبدالمنعم، تدريباته تأهيلية منفردة لمدة قد تستمر إلى أسبوع، ومن ثم يتم الدفع به في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي دون التحامات مع باقي زملائه، ويقوم اللاعب خلال مشاركاته في التدريبات الجماعية بارتداء قناع لحماية وجهه.

وعلم «جول العرب» أن محمد عبدالمنعم، سيرتدي قناعا على وجهة لفترة قد تتخطى الشهر، خلال مشاركته في المباريات، خوفًا من تجدد إصابته من جديد.

الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد 27 نوفمبر الجاري، على استاد «الأهلي وي السلام»، في مباريات ربع نهائي كأس مصر.

ويلعب الأهلي بعدها مواجهة طلائع الجيش، يوم 2 ديسمبر المقبل، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الأهلي في الفوز خلال أول 3 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، إذ فاز الأهلي في الجولة الأولى على الإسماعيلي، ثم على أسوان والداخلية في الجولتين الثانية والثالثة.







زر الذهاب إلى الأعلى