close
اخبار جول العرب

جول العرب | طبيب الأهلي يؤكد جاهزية 4 مصابين لمواجهة المقاولون العرب

black shawla





08:58 ص | الأحد 13 نوفمبر 2022

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تطورات حالة المصابين داخل الفريق، وذلك قبل انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 5 أيام.

ويعاني 5 لاعبين في صفوف النادي الأهلي من الإصابة، وهم «أيمن أشرف، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة ومحمود متولي» من الإصابات خلال الفترة الماضية»، إلا أن أحمد أبو عبلة، جهز تقريرًا طبيا يكشف خلاله موقف الخمسة مصابين من مواجهة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري، لعرضه على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعد العودة من إجازته في سويسرا.

16656898031645272598

                       أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي

تقرير المصابين في الأهلي

وأكد أبو عبلة في تقريره، جاهزية الرباعي ياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة لمواجهة المقاولون العرب، بينما يستمر غياب أيمن أشرف.

وعلم «جول العرب» أن التقرير الطبي لأبو عبلة أكد تعافي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة من الإصابة، بينما يستمر تأهيل محمود متولي ومحمد عبدالمنعم، على أن ينتظم الثنائي في التدريبات الجماعية قبل لقاء المقاولون العرب.

ويعاني ياسر إبراهيم من الإجهاد، ومحمود متولي من شد في العضلة الخلفية، ورامي ربيعة من كدمة في الضلوع، بينما خضع محمد عبدالمنعم لجراحة في الوجه، وأخيرًا يشتكى أيمن أشرف من آلام الركبة.

ومن المقرر، أن يستأنف الأهلي تدريباته الجماعية غدًا الإثنين بعد عودة كولر من إجازته في سويسرا.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام المقاولون العرب، إذ ينطلق اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد 27 نوفمبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام، في ربع نهائي كأس مصر.







زر الذهاب إلى الأعلى