اخبار جول العرب

جول العرب | طارق العشري يطلب ضم لاعب الأهلي لتحسين وضع سموحة في الدوري

black shawla





02:43 م | الإثنين 26 ديسمبر 2022

طارق العشري

طلب طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، التعاقد مع لاعب الأهلي محمد محمود، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد العشري لـ«الوطن»، أنه تحدث مع المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة النادي، وطلب منه تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، لتحسين وضع سموحة في جدول الدوري، ووصوله إلى المكانه التي يستحقها.

هل يرحل طارق العشري عن سموحة؟

قلل طارق العشري، من ما يتم تداوله بشأن غموض مستقبله مع سموحة، من حيث الاستمرار في قيادة الفريق من عدمه: «تربطني علاقة مميزة مع نادي سموحة، والمهندس فرج عامر، لأكثر من 20 عاما، وهو دائم التواصل ودعم الفريق».

أضاف العشري، أن سموحة لديه مشروع، يعتمد على تصعيد أكبر عدد من الناشئين لصفوف الفريق الأول، مشيرا إلى أن محمد مكرونة، وعلي زكي، من إفرازات قطاع الناشئين.

كان سموحة تعادل مع الأهلي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

9412634491669736923

العشري يرفض الراحة بعد التعادل مع الأهلي

رفض طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة، منح لاعبي فريقه راحة سلبية، استعدادا لمواجهة غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخضع لاعبو الفريق الأساسيين، الذين شاركوا أمام الأهلي، لتدريبات استشفائية، بينما يؤدي باقي اللاعبين التدريبات بشكل كامل.

ويحتل سموحة، المركز الثاني عشر بجدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 8 نقاط، جمعها من فوز و5 تعادلات.

زر الذهاب إلى الأعلى
×