اخبار جول العرب

جول العرب | صفقات الزمالك 2023.. فيريرا يطلب التعاقد مع مدافع ومهاجم دولي

black shawla





12:53 م | الأحد 25 ديسمبر 2022

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء صفقات الزمالك 2023.. حيث انطلقت ساعة الصفر من جانب إدارة نادى الزمالك للتحرك من أجل حسم صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعد تقديم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق تقريرا عن طلباته بشأن المراكز التي يحتاج الفريق الأبيض تدعيم بها، وفقا للجلسات المستمرة بينه وبين أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالناد الأبيض.

صفقات الزمالك 2023 

وكشف مصدر داخل إدارة النادي الأبيض كواليس صفقات الزمالك 2023 لـ«جول العرب» أن مركز قلب الدفاع على رأس أولويات التدعيم بالفريق الأبيض، بعد تأكد غياب محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأساسي حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة، وفي ظل ارتباط الفريق بعدد كبير من المباريات المحلية وكذلك بداية مشواره في مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بداية من فبراير المقبل، طلب البرتغالي ضم مدافع جديد خلال انتقالات يناير.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي الأبيض وضعت خطة بديلة، حال فشل قطع إعارة محمود شبانة، المدافع المعار لصفوف سموحة، بعد تمسك فرج عامر رئيس النادي السكندري بالحصول على المقابل المادي الذى دفعه ناديه من قبل، للحصول على خدمات اللاعب مقابل لموافقة على عودته لقلعة ميت عقبة فى يناير المقبل، وتتمثل تلك الخطة فى التعاقد مع مدافع جديد وأقرب المرشحين هو أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي.

16356099751665223747

أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي على رادار الزمالك 

وشدد المصدر على أن أحمد ياسين، ضمن خطة صفقات الزمالك 2023 أثبت نفسه على المستوى الدولى من قبل، خلال فترة تولى البرتغالى كارلوس كيروش القيادة الفنية للفريق، ولكن يبقى التوصل لاتفاق مادى مع إدارة ناديه هو العائق لحسم الصفقة، خاصة أن البرتغالى فيريرا، منح الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب.

7368354881660244833

وتتضمن خطة صفقات الزمالك فبى يناير المقبل التعاقد مع لاعب أجنبى، لتعويض فسخ التعاقد مع المغربى زكريا الوردى، لاعب الوسط، إلا أن فيريرا طلب التعاقد مع لاعب أجبنى بمركز المهاجم الصريح بشرط أن يكون لاعب دولى، حتى يستطيع الفريق الاستفادة من خدماته خلال المشاركة بمرحلة دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، فى ظل تواجد الفريق الأبيض بمجموعة قوية تضم الترجى التونسى ووشباب بلوزداد الجزائرى والمريخ السودانى.

زر الذهاب إلى الأعلى
×