اخبار جول العرب

جول العرب | صفقات الزمالك 2023.. فيريرا يتمسك بطلبه وغموض موقف مهاجم الفريق

black shawla





11:27 م | الإثنين 09 يناير 2023

فيريرا مدرب الزمالك مع أمير مرتضى

كشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن آخر تطورات ملف صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي 2023، حيث يبحث مجلس إدارة الفريق الأبيض، عن تلبية طلبات المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريران لتدعيم صفوف الفريق المشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما يسعى للحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز.

صفقات الزمالك 2023.. فيريرا يرغب في ضم مهاجم جديد

وأشار المصدر، في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، إلى أن فيريرا يتمسك بطلبه بضم مهاجم جديد لصفوف نادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

16254218801673296558

وأوضح المصدر، أن فيريرا حتى الآن غير مقتنع بما قدمه مهاجمي الفريق الأبيض منذ بداية الموسم الحالي، كما أن الفريق يمتلك ثنائي فقط وهما سيف الدين الجزيري وسامسون أكينيولا، مما دفعه للاعتماد أحيانًا على المهاجم الناشئ يوسف حسن القادم حديثًا من صفوف نادي وادي دجلة في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأكد أن فيريرا يسعى لتدعيم خط الهجوم، خاصة مع انطلاق منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بشهر فبراير المقبل، بالإضافة إلى مشاركة الفريق الأبيض في الدوري وكأس مصر.

فيريرا يرحب برحيل سامسون على سبيل الإعارة

وعلى جانب آخر، أكد المصدر أن مصير المهاجم البنيني سامسون أكينيولا مازال غامضًا، حيث لم تستقر إدارة النادي والجهاز الفني على القرار النهائي فيما يتعلق ببقاء اللاعب أو رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

19671008381671922615

وأضاف أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا رحب برحيل اللاعب على سبيل الإعارة، لكنه طلب ضم مهاجما آخر بدلًا منه حال رحيله.

وكان سامسون أكينيولا قد شارك في 8 مباريات هذا الموسم بالدوري المصري الممتاز، سجل خلالها هدفا وحيدا في لقاء سموحة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×