اخبار جول العرب

جول العرب | صحيفة مغربية: الإعلان عن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية خلال أيام

black shawla





04:53 م | الجمعة 16 ديسمبر 2022

الأهلي

لا يزال مصير مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية لم يحسم بشكل رسمي حتى تلك اللحظة، وذلك بعدما أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، مهمة استضافة نسخة عام 2023 إلى المغرب، ليشارك الوداد بطل الدوري الممتاز باعتباره صاحب الأرض.

صحيفة مغربية تحسم الجدل حول مشاركة الأهلي بكأس العالم للأندية

بحسب ما ذكرت صحيفة «le360» المغربية، فإن الأهلي يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية، رغم الخسارة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، لكن استضافة الأخير للبطولة ستجعله يفسح الطريق أمام مشاركة المارد الأحمر في البطولة العالمية للمرة الثالثة على التوالي.

18088561371670867853

صحيفة مغربية تمنح الأهلي الأمل في المشاركة بكأس العالم للأندية

ووفقاً للصحيفة المغربية، فمن المقرر أن يتم الكشف في غضون الأيام القليلة المقبلة، عن القائمة النهائية التي ستشمل أسماء الأندية التي ستشارك في هذه النسخة لكأس العالم للأندية، التي ستقام في المغرب، خلال الفترة بين 1 فبراير وحتى 11 من الشهر ذاته، على أن يجرى الإعلان بشكل رسمي عن مشاركة الأهلي في تلك النسخة، باعتباره وصيف بطل إفريقيا، وذلك بعد إخطار الاتحاد المغربي بالأندية المشاركة.

يشار إلى أن اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، شهد العديد من القرارات في منح شرف تنظيم مسابقة كأس العالم للأندية للمملكة المغربية، على أن تقام البطولة خلال شهر فبراير المقبل، لعام 2023، ليحصل المغرب على شرف تنظيم المسابقة للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما احتضن نسختي سنة 2013 و2014.

زر الذهاب إلى الأعلى
×