close
اخبار جول العرب

جول العرب | صحيفة بوليفية: الأمر أصبح واضحا.. بوليفار ضعيف تهديفيا بعد رحيل سافيو





07:19 ص | الأربعاء 12 أكتوبر 2022

برونو سافيو

كشفت صحيفة بوليفية عما حدث لفريق بوليفار بعد رحيل البرازيلي برونو سافيو عن الفريق في منتصف الموسم للانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

وذكرت صحيفة «paginasiete» في تقرير لها أمس، بأن المعدل التهديفي للفريق البوليفي انخفض بعد رحيل برونو سافيو، مشيرة إلى أن الأمر لا يخفى عن أحد بأن بوليفار كان أقوى بتواجد سافيو ويفتقر في الوقت الحالة للفعالية على المرمى والشخص الذي يشعر أكثر بهذا الأمر هو مواطنه فرانسيسكو دا كوستا، مهاجم الفريق، والذي صنع معه الفارق سافيو.

وشددت الصحيفة على أن قبل رحيل سافيو كان دا كوستا ينافس أحد اللاعبين بجدول ترتيب الهدافين ولكن بعد رحيله ابتعد اللاعب الأرجنتيني عن البرازيلي بفارق 7 أهداف.

وكان برونو سافيو أحد أهم لاعبي بوليفار قبل رحيله ورأت شريحة كبيرة من جماهير الفريق البوليفي بأن قرار رحيله في هذا التوقيت كان خاطئا بسبب المنافسة على لقب الدوري.

بوليفار في المركز الثاني بالدوري البوليفي

ويقبع بوليفار في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري البوليفي خلف المتصدر بـ3 نقاط فقط، حيث خاض 21 مباراة نجح في الفوز في 14 مباراة تعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات.

وكان برونو سافيو رحل عن الفريق البوليفي عقب نهاية الجولة الـ15 والتي شهدت تحصله على بطاقة حمراء ومشاجرة عنيفة مع حكم المباراة وتسببت في أزمة كبيرة للاعب.







زر الذهاب إلى الأعلى