اخبار جول العرب

جول العرب | صحيفة الرياضية: محمد كنو يعود لتدريبات المنتخب السعودي اليوم

black shawla





01:26 م | الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

محمد كنو لاعب وسط المنتخب السعودي

كشفت صحيفة الرياضية، عن أن محمد كنو سيعود لتدريبات المنتخب السعودي اليوم، استعدادا لمواجهة المكسيك، في إطار مواجهات الجولة الختامية في المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022، وذلك بعد غيابه عن المران الجماعي في اليومين الماضيين، وذلك للاستشفاء بعد لقاء بولندا.

صحيفة الرياضية: رينارد فضل إراحة محمد كنو بسبب الإرهاق

وأكدت الصحيفة أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، فضل إراحة كنو خلال مران أمس الاثنين، بتوصية من مساعديه، عقب شعور لاعب الوسط بالإرهاق، بعد أدائه المميز في أول مباراتين ضد الأرجنتين وبولندا.

2207446471669712240

وأشارت «الرياضية» إلى أن محمد كنو قد أجرى تدريبات استشفائية لليوم الثاني على التوالي، برفقة المعد البدني، لكنه سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، بينما يواصل الظهير محمد البريك الخضوع لبرنامجه العلاجي، بإشراف الجهاز الطبي لمنتخب السعودية، عقب تعرضه لإصابة في عضلة الساق خلال المباراة الماضية أمام بولندا.

نواف العابد يعود لتدريبات المنتخب السعودي

وأضافت الصحيفة أن الثنائي نواف العابد ورياض شراحيلي قد عادا أمس للمشاركة في تدريبات المنتخب السعودي، بعد تماثلهما للشفاء.

4069910991669718243

وأوضحت أن رينارد سوف يطبق في تدريبات اليوم طريقته التي سيعتمد عليها ضد المكسيك، بالإضافة لتحديد العناصر التي سيعتمد عليها في المباراة المرتقبة، التي من المقرر إقامتها على ستاد لوسيل، غدا الأربعاء.

وكشفت الصحيفة عن أن ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد عقد اجتماعا أمس الاثنين، مع اللاعبين قبل التدريبات، لتحفيزهم ومطالبتهم بمواصلة اللعب بروح قتالية عالية، والتأكيد على أنه يتوقع تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأخيرة، من أجل رفع معنوياتهم قبل المواجهة الحاسمة ضد المكسيك، في ختام مرحلة دور المجموعات لكتيبة الأخضر.







زر الذهاب إلى الأعلى
×