اخبار جول العرب

جول العرب | صحيفة الرياضية: صدمة جديدة لنادي الهلال.. وبشرى سارة للنصر قبل الديربي

black shawla





11:21 م | الأحد 25 ديسمبر 2022

فريق الهلال

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، عن صدمة جديدة لنادي الهلال، قبل مواجهته المرتقبة ضد غريمه التقليدي فريق النصر، في مباراة الديربي، المقرر إقامتها مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما تلقى نادي النصر أنباء سارة قبل اللقاء.

غياب علي البليهي عن مباراة الهلال والنصر.. وجاهزية جانج هيون سو

وأوضحت الصحيفة، أن المدافع علي البليهي، أحد نجوم فريق الهلال والمنتخب السعودي، قد تأكد غيابه عن مواجهة النصر، بسبب معاناته من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مشاركته مع كتيبة الأخضر في منافسات كأس العالم 2022 بقطر.

1606144331672000497

وأشارت الصحيفة، إلى أن مدافع كتيبة «الزعيم» ما زال يخضع لجلسات علاجية وبرنامج تأهيلي، تحت قيادة الطبيب الإسباني خوان دوكي، بينما عاد زميله الكوري الجنوبي جانج هيون سو، للمشاركة في تدريبات نادي الهلال، ليصبح جاهزا لخوض اللقاء.

جاهزية عبدالرحمن غريب لمواجهة الهلال

على الجانب الآخر، أكدت الصحيفة أن نادي النصر قد استعاد خدمات لاعبه الشاب عبدالرحمن غريب؛ إذ أبعدته آلام العضلة الخلفية عن مواجهتي «العالمي» الماضيتين ضد الرائد في الدوري، والعدالة بمسابقة كأس الملك.

10255252861672001460

وأضافت أن اللاعب تأكدت جاهزيته لخوض مباراة الديربي، بعدما شارك أمس في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، والتي شهدت حضور ماجد عبدالله، أحد أساطير النصر والمنتخب السعودي سابقا، والذي حرص على متابعة المران برفقة مسلي آل معمر، رئيس النادي. 

ومن المنتظر أن يستقر الفرنسي رودي جارسيا، مدرب النصر، مساء اليوم، على اللاعب الأجنبي الثامن، الذي سيجرى استبعاده من قائمة الفريق في الديربي؛ إذ يسمح الاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة 7 لاعبين أجانب فقط من كل فريق في المباراة.

ويستضيف ملعب مرسول بارك، مواجهة الديربي المرتقبة بين الهلال والنصر، بعد زيارة رسمية لوفد من رابطة الدوري السعودي للمحترفين، لأرضية الملعب أمس، للتأكد من جاهزية الاستاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
×