اخبار جول العرب

جول العرب | صحف المغرب لنجومها بعد نصف نهائي كأس العالم: دخلتم قلوبنا يا أسود

black shawla





12:40 م | الخميس 15 ديسمبر 2022

منتخب المغرب

أفردت الصحف المغربية، مساحات واسعة للدعم والإشادة بالإنجاز الذي حققه منتخب المغرب، طوال مشواره في كأس العالم قطر 2022، بعد الوصول إلى نصف نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخ أسود الأطلس، كأول منتخب عربي يبلغ هذا الإنجاز في تاريخ المسابقة العملاقة.

دخلتم قلوبنا يا أسود

سلطت صحيفة «المنتخب» المغربية، الضوء على الأداء الأسطوري لمنتخب المغرب خلال مشوار كأس العالم، بالتأكيد على أن تلك الفترة يجب ألا تحمل سوى الدعم والمساندة والتباهي بما قدمه أسود الأطلس، وتخطي عقبة عمالقة المنتخبات، قبل أن يتوقف مشوارهم عند نصف نهائي المسابقة بعد الخسارة أمام فرنسا، وعنونت: «دخلتم قلوبنا يا أسود».

16930239731670815646

المغرب مرفوع الرأس

صحيفة «لو 360 سبورت» المغربية، أشارت إلى أن نهاية منتخب المغرب في نصف نهائي كأس العالم كانت مرفوعة الرأس، وذلك بعد الأداء المشرف لأسود الأطلس، وسط تصفيقات حارة للجماهير من داخل مدرجات ملعب «البيت»، وعنونت: «المنتخب الوطني يودع المونديال مرفوع الرأس».

العلم المغربي يرتفع عاليا

صحيفة «سبور تايم» المغربية، قالت إن منتخب المغرب لم يبخل بأي جهد طوال مشواره، وبذل قصارى جهده من أجل الوصول إلى النقطة قبل الأخيرة، التي كانت ستفصله عن الموعد مع النهائي أمام الأرجنتين، وعنونت: «رغم الإقصاء أمام منتخب فرنسا من المونديال.. أسود الأطلس رفعوا رؤوس المغاربة والعلم المغربي عاليا». 

زر الذهاب إلى الأعلى
×