اخبار جول العرب

جول العرب | شوبير يكشف كواليس جلسة كشف حساب كلاتنبرج: الإصرار على حكام بعينهم

black shawla





09:52 ص | الأحد 15 يناير 2023

كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن الاجتماع المرتقب بين مجلس إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية مع الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، مشددا على أن ذلك الاجتماع لابد أن يضع العديد من النقاط فوق الأحرف في جلسة أشبه بكشف حساب، والحديث حول تطوير المنظومة التحكيمية، بعد أن شهدت مباريات الدوري الأخيرة جدلا تحكيميا كبيرا.

شوبير يكشف أخطاء إدارية في لجنة الحكام 

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «هناك العديد من علامات الاستفهام حول لجنة الحكام وسر عدم تطوير الأداء رغم وجود خبير إنجليزي بمقعد الرئاسة، وظهرت عصبية كبيرة في أداء بعض الحكام خلال الفترة الأخيرة».

وأضاف: «هناك مشاكل إدارية عديدة في لجنة الحكام يجب مناقشتها مع كلاتنبرج، وأبرزها اقتصار إدارة مباريات الدوري الممتاز على عدد معين من الحكام فضلا عن وجود أجنبي آخر داخل اللجنة أصر كلاتنبرج، على وجوده ولا أحد يعلم دوره».

10746572471661397317

وأكد: «المشاكل الإدارية داخل لجنة الحكام وصلت إلى نسيان تعيين حكام لمباريات الناشئين أو تعيين طاقمين حكام لمباراة واحدة في مشاهد غريبة وتدل على الأزمات داخل لجنة الحكام».

6950986271664572485

كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام 

كلاتنبرج في جلسة حاسمة مع اتحاد الكرة والرابطة 

ومن المقرر، أن يعقد اتحاد الكرة ورابطة الأندية اجتماعا مع لجنة الحكام برئاسة كلاتنبرج، في الثانية ظهر غد الاثنين، لمناقشة أوضاع التحكيم وسبل تطويره خلال المرحلة المقبلة، ومراجعة الأمور التحكيمية السابقة، ودراسة كيفية معالجتها.     

زر الذهاب إلى الأعلى
×