اخبار جول العرب

جول العرب | «شوبير» يكشف تفاصيل الملف الطبي لـ يعقوبو.. ويؤكد: الأهلي أمام خيارين

black shawla





03:29 ص | الخميس 05 يناير 2023

عبد العزيز يعقوبو لاعب نادي ريو أفي البرتغالي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل الملف الطبي الخاص بـ عزيز يعقوبو، لاعب نادي ريو أفي البرتغالي، قبل انضمامه إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال «شوبير» في تصريحات خلال برنامجه «ملعب أون تايم سبورت»: «الأهلي أتم إجراءات التعاقد مع يعقوبو، وكان ينتظر نتيجة الفحص الطبي، خاصة أن الفحص الطبي الأول لا يظهر أي شيء».

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، طلب إجراء فحص طبي جديد، للتأكد من سلامة اللاعب، لكنه كان غير مطمئن بعض الشيء من نتيجة الفحص الأول».

شوبير: حسم مصير يعقوبو مع الأهلي غدًا 

وتابع أحمد شوبير: «أبو عبلة وجهازه الطبي سوف يتسلمون نتيجة الفحص الطبي صباح اليوم الخميس، للبت في أمر التعاقد مع يعقوبو بشكل نهائي».

17319603601656400938

                         الإعلامي أحمد شوبير 

وأوضح «شوبير»: «هناك بعض الخيارات المتاحة أمام الأهلي، الأول هو التعاقد معه في حال اجتياز الكشف الطبي بشكل كامل، وعدم وجود شك في معاناته من أي إصابة».

احتمالية الإعارة لمدة 6 أشهر

وتابع: «في الوقت الحالي هناك حالة شك من جانب مسؤولي النادي الأهلي، وفي هذه الحالة يفكرون في التعاقد مع اللاعب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في حال اجتيازه الكشف الطبي أيضًا».

ولفت حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن «حالة يعقوبو تشبه الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب نادي النصر السعودي؛ إذ تراجع النادي الأهلي عن التعاقد معه بعد مراجعة أحمد أبو عبلة تاريخ الإصابات الخاص به، والذي أثبت معاناته من إصابة في الظهر». 

زر الذهاب إلى الأعلى
×