close
اخبار جول العرب

جول العرب | شوبير: كولر يرفض المجازفة بمحمد عبدالمنعنم أمام المقاولون في الكأس





11:02 ص | الإثنين 21 نوفمبر 2022

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من المشاركة في مباراة المقاولون العرب، المحدد لها الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر 2022، موضحا أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، قد يرفض المجازفة باللاعب.

شوبير يكشف موقف محمد عبدالمنعم من لقاء المقاولون العرب

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «محمد عبدالمنعم بعد أن أجرى جراحة في الأنف حالته تتحسن، وارتدى قناعا بالوجه، ويؤدي تدريبات تأهيلية، إلا أن ذلك الأمر لا يحسم مشاركته في مباراة المقاولون المقبلة».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن «كولر قد يخشى على اللاعب من تجدد الإصابة مرة أخرى، بسبب الالتحامات القوية، وقد يؤجل عودته للمشاركة في المباريات إلى ما بعد لقاء المقاولون العرب».

                   محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي

موقف الجهاز الطبي بشأن إصابة عبد المنعم 

وتلقى الجهاز الفني لفريق الأهلي مؤخرا تحذيرات من جانب الجهاز الطبي، من أجل الحفاظ على سلامة محمد عبدالمنعم، وهي السياسة المتبعة من جانب الجهاز الطبي خلال الفترة الحالية، التي تعتمد على أن الأهم هو صحة اللاعب.

                   محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

وجاءت التحذيرات خوفًا من حدوث أي مضاعفات للاعب عقب الجراحة التي خضع لها، ومن المقرر أن يكون هناك جلسة خاصة بين الجهاز الفني والطبي، لحسم موقف محمد عبدالمنعم من اللحاق بمباراة المقاولون العرب.

ويجري مدافع الأهلي حول الملعب، وينفذ بعض الفقرات ضمن البرنامج التأهيلي الخاص به، ‏لتجهيزه للعودة بشكل تدريجي إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.‏

جدير بالذكر أن محمد عبد المنعم ظهر مرتديًا «واقي الوجه» ‏خلال تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش تدريبات الفريق الأخيرة، واستعان المدافع به خلال التدريبات للتعافي من جراحة «إصلاح اعوجاج وكسر في الأنف»، تحت إشراف ‏أحد الأساتذة المتخصصين ‏في جراحة الوجه والفكين.‏







زر الذهاب إلى الأعلى