اخبار جول العرب

جول العرب | شوبير: فيريرا لا يعاقب بسبب الغياب عن المؤتمرات الصحفية لمباريات الزمالك

black shawla





10:46 ص | الإثنين 26 ديسمبر 2022

جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة بشأن رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حضور وقائع المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب، التي أقيمت أمس الأحد، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبي، مشددا على أنه لا يتم تفعيل العقوبات المادية تجاه المدرب البرتغالي.

شوبير ينتقد عدم الالتزام باللوائح

قال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «الالتزام باللوائح لا يأتي إلا بتفعيل الغرامات المقررة، حال عدم حضور المدير الفني، للمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباريات».

وأضاف: «العقوبات التي يتم الإعلان عنها، بسبب عدم حضور فيريرا للمؤتمرات الصحفية، لا يتم تفعليها ويتم التغاضي عنها، ومن ثم يرفض فيريرا، التواجد في بعض المؤتمرات الصحفية، وكان آخرها بعد مباراة المقاولون العرب، وستكرر الواقعة طالما لا يتم تطبيق اللوائح».

13050550021669666084

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

فيريرا غير مقتنع بالجزيري

اختتم أحمد شوبير: «فيريرا أيضا غير مقتنع بإمكانيات التونسي سيف الدين الجزيري، لذلك بدأ بالمهاجم الشاب يوسف حسن، خلال مباراة المقاولون العرب، وهذا أمر واضح منذ فترة طويلة بعدم قناعة المدرب البرتغالي باللاعب التونسي».

12815861901671922621

سيف الجزيري لاعب الزمالك

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر برصيد 23 نقطة، بعد تعادل القطبين مع سموحة والمقاولون في الجولة التاسعة من عمر المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×