اخبار جول العرب

جول العرب | شوبير: فيريرا صانع نهضة الزمالك.. وهدف يوسف أسامة نبيه مارادوني

black shawla





11:37 ص | الخميس 08 ديسمبر 2022

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير، على الفوز الكبير الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على نظيره طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، مشددا على أن الفوز جاء في وقته بالنسبة للفريق الأبيض وجماهيره.

شوبير يشيد بأداء الزمالك أمام الطلائع

قال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «فوز الزمالك على طلائع الجيش، جاء في وقته، لأنه تحقق عقب فقدان الفريق الأبيض 4 نقاط كاملة، بالتعادل مع إنبي والمصري، ومن ثم استعادة الانتصارات.. كات خطوة مهمة للفريق الأبيض الذي قفز إلى المركز الثاني».

وأضاف: «خسارة الزمالك 4 نقاط مؤخرا، جعل البعض يتحدث عن مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، رغم أنه صانع نهضة الزمالك، وحصد مع الفريق الدوري والكأس الموسم الماضي، رغم إيقاف القيد».

وأكد أن الفريق الأبيض قدم عرضا مميزا أمام فريق الطلائع بمباراة الأمس، متابعا: «الزمالك قدم مباراة قوية، وتحديدا في الشوط الثاني، ويوسف أسامة نبيه سجل هدف مارادوني، واستحق التحية».

16161811741670436576

فريق الزمالك 

فسخ تعاقد زكريا الوردي

تحدث شوبير، عن فسخ تعاقد إدارة الزمالك مع زكريا الوردي، قائلا: «فسخ التعاقد مع لاعب الوسط المغربي بالتراضي مع إدارة النادي، كان قرارا طبيعيا، نظرا لأن الوردي لم يظهر بمستوى قوي مع الفريق الأبيض خلال المباريات التي شارك فيها، ولم يكن له نصيبا من اسمه، فجاء الاتفاق على رحيله بالتراضي».

17497537151665413977

زكريا الوردي لاعب الزمالك السابق

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء الأحد المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.







زر الذهاب إلى الأعلى
×