اخبار جول العرب

جول العرب | شوبير: غضب أفشة انتهى في الأهلي.. وكولر يطبق سياسة مانويل جوزيه

black shawla





11:04 ص | الخميس 15 ديسمبر 2022

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بدأ يغير من أسلوبه، ويخرج من حالة الغضب التي سيطرت عليه داخل القلعة الحمراء، بسبب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي للمباريات الأخيرة للفريق.

شوبير يكشف موقف محمد مجدي أفشة في الأهلي

وقال شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «محمد مجدي أفشة، بدأ يتخلى عن لوي البوز، ويسعى لبداية جديدة مع الفريق الأحمر، بعد أن صنع هدفا في لقاء الاتحاد السكندري الأخير، الذي فاز فيه المارد الأحمر بثلاثية نظيفة».

وأضاف: «أفشة ظهرت عليه ملامح الغضب عندما رفض الاحتفال بهدف أكرم توفيق، الذي صنعه بنفسه إلا أن اللاعب عرف أن هذا الأسلوب لا يتناسب مع سياسة الأهلي وبدأ يتعامل بشكل طبيعي».

17036192801670714053

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي 

كولر يرفض تعنيف اللاعبين ويتبع سياسة الهدوء

تابع شوبير: «السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي لم يعنف اللاعبين بسبب حالات الغضب التي ظهرت مؤخرا على بعضهم مثل محمد مجدي أفشة وعمرو السولية، المدرب السويسري هادئ الطباع ويتبع سياسية البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق الأحمر».

4460728011670123923

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

واختتم حديثه قائلا: «كولر مثل مانويل جوزيه يعرف متى يكون هادئ الطباع ومتى يتعامل مع اللاعبين بعنف، ويحاول كسب ثقة كل اللاعبين».

يذكر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في 6 مباريات وحصد العلامة الكاملة. 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×