close
اخبار جول العرب

جول العرب | شبانة: 5 لاعبين أجانب على طاولة كولر في الأهلي

black shawla





06:39 ص | الخميس 03 نوفمبر 2022

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن مطالب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال «شبانة» في تصريحات تلفزيونية: «كولر طلب التعاقد مع لاعب في وسط ملعب، خاصة بعد إصابة الثنائي عمرو السولية وأليو ديانج».

شبانة يكشف مطالب كولر في الشتاء 

وأضاف: «كولر يحضر تقريرا فنيا شاملا عن الفريق والنواقص التي يحتاجها، وسوف يسلم هذا التقرير لـ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وهذا التقرير سيشمل اللاعبين الراحلين في يناير».

17079888311667404639

                                  الأهلي

وأوضح محمد شبانة: «كولر طالب التدعيم بلاعبين أجنبين في الجانب الهجومي فقط، واحد فوق السن وآخر تحت السن، ولا يريد لاعبين أجانب في أي مراكز أخرى».

شبانة: كولر يتابع 5 لاعبين أجانب  

وتابع: «مسؤولو النادي الأهلي منحوا كولر سير ذاتية خاصة بـ5 لاعبين أجانب، وهو يعمل على تحليل أدائهم في الوقت الحالي، ويتابعهم في المباريات، وسوف يرسل أحد كي يتابعهم من أرض الملعب في سرية تامة، حتى لا يتكرر ما حدث مع البرازيلي مارسينهو».

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع 3 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الماضي، هم، شادي حسين ومصطفى سعد من سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي.

ويرغب كولر في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أنه لم يستطع التعاقد مع لاعبين آخرين في الصيف الماضي؛ بسبب ضيق الوقت.







زر الذهاب إلى الأعلى