اخبار جول العرب

جول العرب | شبانة يكشف مفاجأة الأهلي لـ«كهربا»: اللاعب في قائمة سموحة بنسبة 99.9%

black shawla





02:50 ص | الإثنين 16 يناير 2023

محمد شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي سيظهر بنسبة 99.9% في قائمة الفريق الأحمر لمواجهة سموحة المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: «الجهاز الفني للنادي الأهلي قام بإعداد محمود كهربا على المستوى الفني، والنادي لا يهتم بمسألة الكيد لإغاظة أي طرف من الأطراف، فهم يريدون الاستفادة من إمكانيات اللاعب في المقام الأول».

شبانة: مصلحة النادي الأهلي هي ما تحكم في النهاية

وتابع: «مصلحة النادي الأهلي هي ما تحكم في النهاية، والنادي حرص على تجهيز كهربا للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة».

وأضاف: «الأهلي أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة المصري من أجل إبلاغه بمشاركة كهربا في مباراة سموحة، وتم إرسال الخطاب صباح يوم الأحد، ولابد لهم أن يردوا رغمًا عنهم، فهم مجبرين على الرد على خطاب النادي الأهلي».

وواصل: «هدف الأهلي هو الاستفادة من اللاعب في المقام الأول، وهناك جلسة استماع يوم 2 فبراير بعد شكوى نادي الزمالك من عدم سداد الغرامة، بعد نهاية إيقافه 6 شهور».

كهربا يريد المشاركة من أجل تسديد الغرامة المالية الموقعة عليه

وأوضح: «رد كهربا على الاتحاد الدولي لكرة القدم سيكون واضحا بأنه يريد المشاركة من أجل تسديد الغرامة المالية الموقعة عليه، وسيقوم بإبلاغ فيفا بأن الغرامة ستكون مع نادي ديبورتيفو أفيس، وسيعرض دفع مبلغ مالي لإثبات حسن النوايا مع تقسيط الغرامة، كما أن اللاعب تخطى 28 عاما، والاتحاد الدولي يقوم بالتيسير على اللاعبين الذين يتخطون هذا السن من أجل مشاركتهم في المباريات من جديد».

10243409831673734363

شبانة: وفد الكاف والفيفا يزور الأهلي

كما كشف شبانة، أن هناك وفد من الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، يزور الأندية الافريقية المرشحة لخوض بطولة دوري السوبر الإفريقي وعلى رأسها النادي الأهلي،  للاطلاع على الاستعدادات الخاص بتلك الفرق من أجل المشاركة في البطولة المستحدثة جديدًا داخل القارة السمراء، وهو الأمر الذي يدل على قيمة النادي الكبيرة، خاصة وأنه الفريق الوحيد الذي سيشارك من مصر وفقًا للتصنيف القاري».

زر الذهاب إلى الأعلى
×