اخبار جول العرب

جول العرب | شبانة: مهاجم قوي في الأهلي خلال أيام.. وهؤلاء يقتربون من الرحيل

black shawla





04:24 ص | الإثنين 02 يناير 2023

محمد شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي أجرى مباراة ودية أمام منتخب غانا للمحليين، لمشاهدة دانيال أفري لاعب هارتس أوف أوك لبحث إمكانية ضمه مجانا في الميركاتو الشتوي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية: «أتصور أن الأهلي لعب بفرق الشباب، ومن لفت الأنظار هو محمود عبد المنعم كهربا، بينما أفري لم يلفت الأنظار كثيرا خلال المباراة».

وأضاف: «الأمور تسير إلى عدم التعاقد مع دانيال أفري، والنادي الأهلي سيعلن عن ضم محمد الضاوي كريستو بشكل رسمي، قادما من النجم الساحلي وسيتم قيده تحت السن، وهو لاعب جيد وله مستقبل كبير، وبمرور الوقت سيكون لاعبا جيدا».

وواصل: «الأهلي سيتعاقد مع مهاجم أجنبي قوي خلال 3 أيام، لدي اسمه وأعرف جيدا، لكن أنا مؤتمن على ذلك، ولن أقول أي شيء حاليا».

وأكمل: «الأهلي سيضم 3 أو 4 أسماء خلال أسبوع أو 10 أيام، وهي صفقات قوية سيتم قيدها في قائمة الأهلي المحلية والقارية، وتشارك في مونديال الأندية».

9354984121661458117

شبانة: كولر رفض ضم مشاريبوف للأهلي

كما أكد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رفض ضم الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف لاعب النصر السعودي الذي أصبح قريبا من الرحيل عن فريقه.

وتابع: «كولر رفض ضم مشاريبوف بعدما تم عرضه عليه مؤخرا، وشاهد له عدة فيديوهات».

وأوضح: «هناك لاعبون قريبون من الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة فقط وهم محمد محمود ومحمد مغربي وعبدالرحمن مانو وزياد طارق وحسام حسن ونبيل كوكا».

وأتم: «فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي لم ينسحب من مونديال الأندية كما يتردد، ولو انسحب من البطولة سيشارك صاحب المركز الثاني في بطولة اوقيانوسيا، وهو من دولة تاهيتي».

زر الذهاب إلى الأعلى
×