اخبار جول العرب

جول العرب | شبانة: كولر يدرس الدفع بـ كريستو في مباراة القمة أمام الزمالك

black shawla





06:58 ص | الخميس 19 يناير 2023

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، يدرس الدفع بالتونسي محمد الضاوي كريستو، مهاجم الفريق، خلال مباراة القمة أمام نادي الزمالك.

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية: «مارسيل كولر عقد جلسة مع محمد كريستو في تدريبات الأهلي، بعد مباراة سموحة، وتحدث معه عن عدم الاندفاع خلال المباريات».

شبانة: كولر طلب من الضاوي عدم التسرع

وأضاف: «شدد كولر على الضاوي بضرورة الهدوء وعدم الاحتفاظ بالكرة كثيرًا، خاصة أنه يخشى أن يتعرض للإصابة».

17694908011673263950

                        محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي 

وتابع: «كولر أكد للضاوي أنه يثق في قدراته وسوف يعتمد عليه كثيرًا خلال المرحلة المقبلة، وطلب منه الهدوء خلال المباريات والتعاون مع زملائه في الملعب»، مشددا على أن «كولر يدرس الدفع بـ محمد كريستو في مباراة القمة أمام الزمالك».

وشارك كريستو بديلًا لأول مرة مع النادي الأهلي، في مباراة سموحة مساء أمس الأول الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس مصر، الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري 

ويلاقي النادي الأهلي نظيره الزمالك، في تمام الثامنة والنصف من مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانضم كريستو صاحب الـ19 عامًا، إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي، بعقد يمتد لمدة 4 مواسم ونصف الموسم. 

زر الذهاب إلى الأعلى
×